تطبيق حظر المكالمات الواردة من ارقام مجهولة وغير معروفة

حظر المكالمات الواردة من رقم مجهول وغير معروف

إذا تلقيت العديد من المكالمات من أرقام غير معروفة وكنت قلقًا جدًا بشأن هذه المكالمات او ان المكالمات المجهولة تسبب لك المشاكل وتزعجك بشكل كبير . وتبحث عن خدعة تمنع تلقائيًا جميع المكالمات الواردة من أرقام مجهولة او ارقام غير معروفة في هاتفك ، فأنت في المكان الصحيح. الان في هذه المقالة  ، سوف اخبرك عن أحد هذه التطبيقات الرائعة التي تمنع مكالمات البريد العشوائي الواردة على هاتفك وبالتالي تشعر بالارتياح من مشكلة المكالمات المجهولة .

تطبيق حظر المكالمات الواردة من الرقام مجهولة وغير معروفة

شاهد ايضا حل مشكلة عدم ظهور المكالمات الواردة للاندرويد

تنويه سوف تشاهد الكثير والآلاف من هذه التطبيقات على متجر قوقل بلاي google play والتي تدعي حظر مكالمات البريد العشوائي الواردة في هاتفك ولكن للاسف ان هذه التطبيقات مدفوعة وعليك دفع بعض المال مقابل هذه الخدمة .
لكن لحسن حظك ان تطبيق حظر المكالمات الواردة غير المرغوب فيها والتي سوف نشرحها اليوم في هذا المنشور مجانية تمامًا. كما ان هذا التطبيق سهل الاستخدام بشكل كبير جدا وغير معقد .

ما هو أفضل لحظر المكالمات من ارقام مجهولة او عشوائية

بطريقة ما ، هذا هو أفضل تطبيق لحظر البريد العشوائي ، يمكنك من خلاله رؤية المزيد والعديد من الخيارات ، إذا كنت ترغب أيضًا في تنفيذ حظر المكالمات للارقام المجهولة وغير معروفة في هاتفك ، فعليك أولاً تثبيت التطبيق في هاتفك ، والذي يمكنك تنزيله بسهولة من الرابط اسفل المقالة .
يمكنك مشاهدة هذا التطبيق لمعرفة هوية المتصل بالاسم والصورة للاندرويد والايفون

حظر الرسائل غير المرغوب فيها او العشوائية

هل سئمت من جميع المكالمات التسويقية التي تتلقاها عادة على هاتفك ؟هل مللت من كثرة الرسائل الدعائية المزعجة التي تصلك دائما عاى جوالك ؟ لا تقلق ،  الآن يمكنك إيقافها و حظر المكالمات غير المرغوب فيه.
يقوم تطبيق Eyecon بتحويل جميع جهات الاتصال الموجودة على هاتف بالاضافة الى دفتر العناوين إلى معرض مرئي جميل لجميع أصدقائك. سترى على الفور أسماء وأرقام تتحول إلى صور لأشخاص تحب حقًا رؤيتهم. لا حاجة للرد على المكالمات التي لا تعرفها بعد الآن. يمكننا تحديد المتصلين غير المرغوب فيهم لك!

ستمنحك الميزات المتقدمة مثل البحث العكسي عن اسم المتصل الحقيقي لأي شخص يتصل بك ، و يمكنك أيضًا الوصول الكامل إلى الشبكة الاجتماعية للمتصل أثناء الاتصال بسهولة .
لتحميل التطبيق اضغط هنا 

كيفية استخدام تطبيق حظر المكالمات غير المرغوب فيها

  • عليك اولا القايم بتثبيت التطبيق على هاتفك .
  • يجب أن تسمح لجميع الأذونات التي طلبها منك التطبيق .
  • بعد منح جميع الأذونات ، يجب عليك تسجيل الدخول برقمك. بعد هذا مباشرة ستبدأ عملها.
  • الآن عندما تتلقى مكالمة من رقم غير معروف ، سيتم حظرها تلقائيًا.
ما هو أفضل لحظر المكالمات من ارقام مجهولة


أفضل تطبيق جديد لحظر المكالمات غير المرغوب فيها على نظام Android

اخواني المتابعين ،  كان هذا أفضل تطبيق لحظر المكالمات غير المرغوب فيها لجميع أجهزة Android ، والذي يحظر جميع المكالمات الواردة من أرقام غير معروفة على هاتفك. نتمنى أن نكون قد افدناكم بهذا التطبيق وانكم قد أحببتم هذه المقالة.