كيف اشغل vpn للاندرويد يدويا بدون تطبيقات مجانا

طريقة تشغيل VPN على هواتف الاندرويد بدون تطبيقات

يمكن أن تساعدنا شبكات VPN في الحفاظ على الخصوصية وعلى نشاطنا على الانترنت وصفحات ، لكن تحتاج اولا الى اعداد vpn على هاتف الاندرويد قبل التصفح . لا ننكر ان استخدام تطبيقات vpn يعتبر اسهل بكثير من عملية اضافة vpn على هاتف الاندرويد ، لكن هناك دائما خطورة في استخدام التطبيقات وخاصة ان لن تكن هذه التطبيقات لشركة معروفة لدى المستخدمين .

كيف اشغل vpn للاندرويد يدويا بدون تطبيقات مجانا

اضافة vpn لهواتف الاندرويد يدويا بدون تطبيقات

سوف نشرح اليوم طريقة اعداد شبكات vpn على جميع هواتف الاندرويد ، سواء كنت تستخدم هاتف سامسونج او هواوي او شاومي او اي نوع . لكن عملية اضافة vpn على هاتف الاندرويد تحتاج دقة متناهية لينجح معك الاتصال . كما انك بحاجة الى سيرفر vpn مع اسم المستخدم وكلمة المرور لتستطيع الاتصال بمزود سيفر vpn من خلال هاتف الذكي.

ما هي شبكات vpn

يطلق رمز VPN على الشبكات الافتراضية، وممكن وصف هذه الشبكات على انها شبكات امنة عند استخدامها . ووظيفة شبكات vpn هب تشفير البيانات الخاصة بالمستخدمين وهي حركة مرور البيانات التي تنطق من هاتف الذكي او جهاز الكمبيوتر ، حيث تتصل بالانترنت ، ال VPN يقوم باخفاء هويتك على الإنترنت من اجل زيادة الامان وذلك من اجل حماية خصوصيتك من جميع الاشخاص المتصلين بالانترنت ، مما يجعل من الصعب جدًا على الآخرين تتبع أنشطتك عبر الإنترنت وسرقة بياناتك . كما يمكن استخدام VPN من اجل الولوج الى المواقع المحظورة في بلدك لانك ، لانك عندما تستخدم vpn سوف تحصل على رقم IP لدولة اخرى ، وهكذا تخفي هويتك وتتصفح الانترنت بدون خوف من تتبع نشاطك وحركاتك . وايضا تحمي نفسك من السرقة والاختراق .

اذا كنت تمتلك هاتف ايفون وترغب باضافة vpn على الجوال فتابع كيفية اضافة vpn يدويا للايفون مجانا

ما هي فوائد VPN

كما ذكرنا سابقا بان استخدامك لاتصال VPN يعني منع الاخرين من تتبع نشاطك بالكامل على الانترنت وهكذا تحمي نفسك من تطفل الاخرين . ولذلك اعرض لكم اهم فوائد VPN التي يمكن ان تحصل عليها :
  1. تشفير البيانات :احد اهم فوائد VPN هو تشفير البيانات الامن اثناء تصفح الانترنت .وهذا يعني انه لو استطاع اي شخص من قطع اتصال مع الجهة التي تتصفحها واستطاع الحصول على بيانات ، فانه سوف يحصل على بيانات مشفرة بالكامل ولن يستطيع قراءة محتوى الرسالة حتى يتم فكك تشفير الرسالة، عادة يستغرق الكمبيوتر لفك تشفير الرسائل المشفرى الى ملايين السنين . اذا بهذه الطريقة انت تحمي نفسك جيدا وتصعب مهمة الشخص الاخر الذي يحاول الوصول الى بياناتك .

  2. إخفاء موقعك الفعلي : ان سيرفرات VPN تعمل على اخفاء موقعك الفعلي بشكل أساسي على الإنترنت ، وبالتالي لا يمكن تحديد موقعك الفعلي.وهذا يعني انه لن يستطيع اي شخص من معرفة من اين تتصفح الانترنت لانك هنا سوف تتصفح الانترنت برقم وهمي ، وهذا الرقم ممكن ان يكون ؤقم IP امريكي او ياباني او غيره . 

  3. عدم تخزين نشاطك على الانترنت ، لا تقوم ال VPN بالاحتفاظ في سجلات نشاطك على الانترنت اثناء عملك وهذا امر ممتاز ويحميك بشكل اساسي، ومن ناحية أخرى ، يقوم بعض مزودي الخدمة بتسجيل سلوكك ، لكنهم لا ينقلون هذه المعلومات إلى جهات خارجية. هذا يعني أن أي سجل محتمل لسلوكك كمستخدم يظل مخفيًا بشكل دائم.

  4. ارسال بياناتك بشكل امن : إذا من الاشخاص الذين يمتلكون عملا على الانترنت عن بعد ، فاكيد انك تحتاج إلى الوصول إلى الملفات المهمة الخاصة بشركتك من خلال الانترنت.وخوفا من وقوع هذه الملفات المهمية بيد اي شخص لأسباب أمنية ،فانك هنا تحتاج الى اتصال آمن .في الاغلب افضل اتصال امن هنا هو اتصال VPN .

هل ينصح باستخدام اتصال VPN؟

نعم ينصح ، لاحظ ان مزود خدمة الانترنت في بلدك يمنعك من تصفح الانترنت حتى يعطيك رقم IP ، وهذا حتى يتمكن من تتبعك نشاطك من خلال عنوان IP الخاص بك. يتم توجيه البيانات و حركة مرور ملفاتك من خلال خلال خوادم خدمة الإنترنت ، والتي يمكنها تسجيل وعرض كل ما تفعله عبر الإنترنت. قد يبدو أن مزود خدمة الإنترنت الخاص بك جدير بالثقة ، ولكنه قد يشارك سجل التصفح الخاص بك مع المعلنين أو الشرطة أو الحكومة و / أو أطراف خارجية أخرى. 


خطوات اضافة vpn على جميع هواتف الاندرويد يدويا .

خطوات اضافة vpn على جميع هواتف الاندرويد يدويا .

من اجل اضافة vpn على الهاتف فانه يتوجب عليك اتباع الطرق التالية ، وان لم تنجح معك فعليك بمشاهدة الشرح في الفيديو بالاسفل لاننا قمنا بعمل شرح وافي لكفية الاتصال بشبككة VPN
1- عليك الدحول الى هذا الموقع ، والرابط موجود اسفل المدونة
2- عليك تحديد نوع vpn الذي تريد استخدامه . وننوه هنا الى انه هناك طريقة لاستخدام كل نوع على هاتف الاندرويد ، ونحن هنا نتحدث عن vpn  من نوع L2TP psk . لذلك عليك اختيار احدهم بناء على الشروط التي تم شرحها 
3-هناك سيرافرات تكون اونلاين وتعمل بشكل جيد . وهناك سيرفرات لا تعمل .لذلك وضحنا داخل الفيديو كيفية اختيار السيرفر المناسب للاستخدام
4-اضافة vpn الى هاتفك الاندرويد يعتمد على نوع سيرفر vpn الذي تختاره واليه عمله ، شاهد الطريقة داخل الفيديو
رابط الموقع  اضغط هنا