تطبيق لمعرفة هوية المتصل بالاسم والصورة للاندرويد والايفون

معرفة اسم المتصل وصورته وجميع بياناته للايفون والاندرويد

 هل تريد تحديد هوية المتصل على هاتفك؟ هل ترغب بمعرفة هوية من يقوم بازعاجك على الهاتف ؟ الان تطبيق GetContact يوفر للمستخدمين ميزة رهيبة جدا وهي تحدد الأرقام باستخدام جهات الاتصال الخاصة بمستخدميه والتي بدورها تعطيك اسم وصورة من يتصل بك .

معرفة هوية المتصل بالاسم والصورة للاندرويد والايفون

كيفية معرفة هوية المتصل اسمه وصورته للاندرويد والايفون

لدينا الان تطبيق مثير مهم جدا ، هذا التطبيق لديه إمكانات كبيرة للنجاح. بعد تثبيته ، حيث يمكنك معرفة كل متصل تقريبًا بالاسم والصورة ؛حيث يعمل التطبيق على سحب البيانات الشخصية والصورة للمتصل من قاعدة البيانات الخاصة به وعرضها لك بسهولة تامة .كما يوفرالتطبيق أيضًا للمستخدمين ميزة وضع المتصلين فورا في قائمة سوداء وهي قائمة الحظر ،هذا يعني انه يمكنك حظرالمكالمات غير المرغوب والمزعجة بالنسبة لك بسهولة ،بعض المزايا التي يطرحها التطبيق وتعتبر مفيدة جدا وهي امكانية البحث عن جهات الاتصال بالاسم أو الرقم. 

كيفية البحث عن رقم المتصل ومعرفة اسمه 

هل تريد معرفة رقم جارك ؟ هل لديك ارقام تقوم بالاتصال بك وتسبب لك الازعاج ولا تعرف من هو المتصل ولا تعرف هوية من يقو بازعاجك عن طريق الاتصال على الهاتف ؟ اذا كان جوابك نعم . فان الحل الان لدينا وهو هذا التطبيق الذي سوف نضع لكم روابط تحميله بالاسفل ، فقط كل ما عليك فعله هو الدخول على متجر جوجل بلاي وتحميل التطبيق او من خلال متجر ابل على الايفون . وبعد القيام بتثبيت تطبيق GetContact ،بامكانك البحث عن الرقم المطلوب والذي ترغب معرفة صاحب هذا الرقم ولمن يعود ومعرفة هويته. هناك سعر يتعين عليك دفعه مقابل هذه الامتيازات: إنه الوصول إلى جهات اتصالك - يريد التطبيق هذه الأسماء والأرقام.
مميزات التطبيق 

مميزات تطبيق معرفة هوية المتصل بالاسم والصورة 

بالتأكيد هناك ميزات لهذا التطبيق وهناك سلبيات ، مثله مثل اي تطبيق اخر على متجر قوقل بلاي وابل ستور .ولكن قبل الحديث عن وصف هذا تطبيق بالسئ او الجيد . سوف نذكر لكم راينا الشخصي بشكل حيادي تماما . وسوف نبدأ معكم اولا بالتطرق الى اهم المميزات :
  • التطبيق جيد من ناحية الحماية من الرسائل المزعجة
  • يقوم التطبيق بعرض اسماء الأرقام المجهولة التي تتصل بك على الهاتف مع عرض الصورة من قاعدة البيانات 
  • التطبيق يدعنم انظام الاندرويد ونظام iOS 
  • يقوم التطبيق بعرض الأسماء الخاصة برقم هاتف لدى المستخدمين الاخرين 
تطبيق معرفة اسم المتصل وصورته للاندرويد والايفون

عيوب تطبيق معرفة هوية المتصل بالاسم والصورة 

ناتي الان الى ذكر السلبيات لهذا التطبيق بعد ان تطرقنا الى المميزات ، اهم عيوب التطبيق وهي 
  • يقوم التطبيق باخذ نسخه من جهات الاتصال الخاصة بك ويضعها على السيرفر
  • يقوم التطبيق باستخدام بيانات جهات الاتصال الموجودة على هاتفك من اجل كشف هويتهم اذا حاولو الاتصال برقم اخر، تماما كما تريد انت نعرفة هوية المتصل فن المستخدمين الاخرين يرغبون ايضا بمعرفة هوية المتصل .
  • احدى اهم السلبيات وهي التحذير الذي اطلقته شركة Kaspersky الخاصة في حماية الاجهزة من الفيروسات والمسؤولة عن حماية الاجهزة من الهجمات والتروجانات ، حيث اطلت تحذير رسمي تحذر فيه المستخدمين استعمال التطبيق لانه وسوف اضع لكم نص التحذير مترجم الان  .

تحميل تطبيق معرفة هوية المتصل بالاسم والصورة للاندرويد والايفون

الان يمكنك الحصول على التطبيق على هاتف سواء كان هاتفك ايفون او اندرويد من رابط التطبيق: اندرويد ايفون .
تحميل التطبيق يكون على مسؤوليتك الشخصية وهذا بعد ان قمنا بعرض اهم المميزات والعيوب لهذا التطبيق بالاضافة الى التحذير الذي يمكنك قراءته بالاسفل

نص التحذيرمن شركة Kaspersky حول تطبيق معرفة هوية المتصل بالاسم والصورة

ان التطبيق يحتوي على اتفاقية يمنح المستخدم بموجبها التطبيق من إمكانية الوصول إلى أي بيانات شخصية أو بيانات مؤسسية ، بما في ذلك البيانات المخزنة بواسطة تطبيقات الأخرى وحتى تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي ، بالإضافة إلى الحق في مشاركة هذه البيانات مع جهات خارجية - بمعنى آخر ، مع أي شخص.