تحميل X8 Sandbox لتشغيل التطبيقات التي تحتاج روت وبدون Root

 تحميل تطبيق x8 sandbox الذي ياتي مع صلاحية الروت الوهمية لتشغيل التطبيقات التي تحتاج الى وجود روت على الهاتف ، تطبيق تطبيق x8 sandbox  يتميز عن غيره من التطبيقات وذلك لعدة اسباب واهما انه يمتلك خيار لتشغيل الالعاب والتطبيقات التي تحتاج الى وجود صلاحيات الروت على الهاتف وايضا تشعيل الالعاب والتطبيقات التي لا تعمل اذا كان الروت موجود على الهاتف ، اذا هذه مزايا متعدة ومفيدة لاغلب المستخدمين .

تحميل X8 Sandbox لتشغيل التطبيقات التي تحتاج روت وبدون Root

ما هو تطبيق x8 sandbox 

تطبيق X8 Sandbox هو تطبيق يسهل عليك التحكم في ملفات النظام الاساسية والتي تسمى الجذر. بالإضافة إلى ذلك ، ان التطبيق يعمل على الهواتف الاصلية التي ليس بها روت ، كما يسمح لك باستخدام البرامج التي تحتاج الى روت. بمعنى انه تطبيق  يمثل التطبيق الافتراضي او محاكي للأندرويد ،كمثال : هناك العديد من التطبيقات التي لا تعمل على هواتف الاندرويد لانها تحتاج الى صلاحيات الروت Root، هنا ياتي دور برنامج X8 Sandbox الذي يوفر روت افتراضي وليس حقيقب من اجل تشغيل هذا التطبيق . 

ما هي فائدة تطبيق x8 sandbox 

تطبيق x8 sandbox مصمم خصيصًا للمستخدمين الذين يستخدمون الاختراقات وتعديل الألعاب واستخدام أدوات مثل Game Guardian. لتقديم جميع الوظائف. يتطلب التطبيق طلبات جذر خاصة. لذلك يحتاج المستخدمون إلى اضافة صلاحية الروت الى هواتفهم وإلا فلن يعمل. وافضل فائدة لهذا التطبيق هي انه لا يضيف Root حقيقي الى الهاتف وانما روت وهمي ، وهذا شي مهم جدا حتى لا تفقد ضمان وكفالة الهاتف وحتى تستمر باستقبال التحديثات الخاصة بنظام الاندرويد من الشركة المصنعة

شرح تطبيق X8 Sandbox

ما هي ميزات تطبيق  x8 sandbox

لا بتطلب التطبيق أي أذونات خاصة من أجل العمل والتثبيت على الهاتف كما انه لا يستلهك موارد الجهاز اثناء استخدامه وهذه اافضل ميزات x8 sandbox
  • يعتبر التطبيق مجاني للتنزيل والاستخدام؛
  • يقوم التطبيق بإنشاء جهاز افتراضي في ذاكرة الجهاز الفعلي لاستخدامه كروت افتراضي ؛
  • لا يتطلب وجود صلاحيات Root على الهاتف؛
  • يدعم العديد من الأطر ؛
  • كسر الالعاب من اجل جعل عملية اللعب أكثر إثارة وتشويق وسرعة ؛
  • يسمح بالعمل بحسابين في وقت واحد ؛
  • متوافق مع جميع اصدارات Android.
  • يقوم بزيادة سرعة الالعاب اثناء اللعب

شرح تطبيق X8 Sandbox

يعتبر تطبيق X8 Sandbox من اسهل التطبيقات وافضلها في تشغيل التطبيقات التي تحتاج الى روت على هواتف الاندرويد ، وبدون فقدان ضمان وكفالة الهاتف ، ولا ن من احد اضرار الروت على الهاتف هي السخونة وارتفاع درجة حرارة الهاتف فننا اصبحنا لا نفضل وجود اضافة الروت على الهاتف ، لهذا تطبيق  X8 Sandbox قام بحل هذه المشكلة ووفر لنا روت وهمي على الهاتف وبذلم يمكنك تشغيل جميع التطبيقات التي تريدها على الهاتف . مثل تطبيقات باسورد الشبكات وتسريع الهاتف وغيرها الكثير  .ويما اننا اصبحنا الان محاطون بألعاب مجانية كثيرة ومتنوعة فانك لو نظرت جيدا ستجد هذه الألعاب تمنحك خيار دفع أموال حقيقية للاستمتاع بالميزات الإضافية للعبة. يمكن أن تكون هذه الاموال لشراء اسلحة داخل اللعبة ورموز تعبيرية او سكينات او غيرها , لذلك يلجأ الكثير من المستخدمين الى هذا التطبيق .
تحميل تطبيق X8 Sandbox كامل

تحميل تطبيق X8 Sandbox كامل

إذا كنت تستمتع في لعب الألعاب وتنزيل التطبيقات ، فسوف تنزعج من أنه في كل مرة يتعين عليك دفع أموال حقيقية للحصول على الميزات الإضافية داخل هذه الالعاب او التطبيقات . معظم ألعاب الهاتف اليوم لديها هذا الاتجاه لأنها تسمى 'مجانية'. هذا النموذج سائد اليوم لأن المطورين يجعلون المزيد من الأشخاص يلعبون اللعبة ويكسبون المزيد من خلال نشر الكلمة. ولكن إذا كنت لا ترغب في دفع أي شيء اليوم ، يمكنك تحميل تطبيق X8 Sandbox . الآن.