سامسونج تستعد لاطلاق هاتف Samsung Galaxy A54 5G مواصفات خيالية

مواصفات هاتف Samsung Galaxy A54 5G الذي تسعى سامسونج لطرحه بالاسواق

منافسة كبيرة تشهدها الشركات المصنعة للهواتف الذكية في الاسواق ، حيث تفاجىء شركة سامسونج دائما منافسيها بهواتف جديدة تحمل امكانيات ومواصفات عالية وبسعر معقول ومقبول . وهذه المرة تسعى شركة سامسونج جاهدة على اطلاق الهاتف المنتظر الجديد الذي سوف يحمل اسم هاتف Galaxy A54 5G الى الاسواق العالمية والعربية . ويعتبر الهاتف تقريبا مشابهة لهاتف Galaxy A52 5G الذي تم اطلاقه في عام 2021 .
مواصفات هاتف Samsung Galaxy A54 5G

سينضم هاتف جالكسي A54 5G الى سلسلة A الخاصة بسامسونج ، هذا الهاتف سيتم بيعه في الصين.ولكن انتظر هناك المزيد. حيث حصلهاتف  Galaxy A52 5G على شهادة 3C في يناير 2021 ، ثم تم إطلاقه في شهر مارس من نفس العام. وبالمثل ، حصل Galaxy A53 5G على ختم الموافقة 3C في شهر يناير من هذا العام وأصبح رسميًا في شهر مارس. لذلك ، اصبح واضح لدى الجميع ان الاتجاه هو الحصول على شهادة قبل حوالي شهرين من طرح الهاتف بالاسواق .
مواصفات هاتف Samsung Galaxy A54 5G الجديد

مواصفات هاتف Samsung Galaxy A54 5G الجديد

لذلك نحن نتوقع ان يتم الاعلان عن هاتف A54 5G في وقت ما في شهر يناير ، أي قبل شهرين من سابقاتها كما حدث مع الهواتف الاخرى   .
واليك هذه التسريبات حول مواصفات Samsung Galaxy A54 5G  . حسب التسريبات والشائعات السابقة التي وصلتنا والتي تعطينا بعض المعلومات مثل ، سيضم هاتف Galaxy A54 5G كاميرا رئيسية خلفية بدقة 50 ميجابكسل ، كما سيحتوي على كاميرا فائقة السرعة بدقة 5 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل ،اما عن بطارية الهاتف ، فان هاتف Samsung Galaxy A54 5G يمتلك بطارية ضخمة وقوية بسعة 5100 مللي أمبير في الساعة مع ميزة الشحن السريع . سيدعم الهاتف الشحن بقدرة 25 واط. سيتم بيعه بدون شاحن .