تعلم كيفية الربح من انستقرام 2021 - ثلاث استراتيجيات مهمة للربح من Instagram

طرق الربح من انستقرام 2021  - ثلاث طرق مهمة للربح من Instagram

الكل يريد أن يعرف كيفي يمكن اني كسب المال على انستقرام Instagram. تعلم كيفية العمل كمؤثر ، أو أن تكون مسوقًا تابعًا أو تبيع منتجاتك الخاصة على هذه المنصة ، في السنوات القليلة الماضية ، تطورت خلاصات Instagram للصور الرائعة إلى شيء ما بين مجلة متطورة جدا ومتجر بوتيك.

مع وجود أكثر من مليار مستخدم شهريًا ، تقريبا 71٪ منهم دون سن 35 عامًا ، يعد Instagram منصة للتطلع والإلهام - والآن عليك الدخول داخل التطبيق وفهم اليته جيدا وطريقة عمله 

هناك ثلاث طرق رئيسية لكسب المال على Instagram.

  • الاولى هي اعمل كمؤثر لنشر محتوى برعاية العلامات التجارية
  • الثانية هي كن جهة تسويق لبيع منتجات الآخرين
  • الثالثة كن رائد أعمال وقم ببيع منتجاتك الخاصة

نبدأ في الاستراتيجية الاولى 

الإستراتيجية 1: نشر محتوى برعاية

قد تكون المشاركات الدعائية هي أول ما يتبادر إلى الذهن عندما تسمع عبارة 'مؤثر على Instagram'. يوجد أكثر من 500000 مؤثر نشط على Instagram اعتبارًا من أوائل عام 2019.

الشرط الأساسي هنا هو عدد المتابعين المثير للإعجاب ومعدل مشاركة تنافسي. بعبارة أخرى ، هذه الإستراتيجية مناسبة لك إذا كنت جيدًا في جعل الغرباء على الإنترنت يحبونك ويثقون بك.

تكمن جاذبية هذه الإستراتيجية في أنها تتضمن التسويق بدون أي متاعب في التجارة الإلكترونية: فهي لا تتطلب منك إنشاء منتج أو تلبية الطلبات. في عالم مثالي ، كل هذا يستلزم أن تكون على طبيعتك وأن تنشر عن المنتجات أو الخدمات أو العلامات التجارية التي تجعل حياتك على ما هي عليه.

بالطبع ، هناك جانب سلبي: ليست كل العلامات التجارية متساوية ، وقد لا تكون بولغري تطرق بابك في البداية. بالإضافة إلى ذلك ، هناك ثروة من المحتالين الذين يستهدفون المؤثرين الطموحين.

حتى إذا نجحت في مسار المحتوى المدعوم ، فربما تحتاج إلى التفكير في التوازن بين نزاهتك وأرباحك. إنها علامتك التجارية الشخصية على المحك ، بعد كل شيء. ويثق الناس في الأصالة.

ستحتاج إلى وضع كل علامة تجارية تريد العمل معك من خلال 'هل هذا يناسب علامتي التجارية؟' اختبار. اقرأ المزيد عن كيفية معرفة إحدى المؤثرين في Instagram الفرص المناسبة لها.



إليك كيفية البدء كمؤثر على Instagram.

خطوات الربح من الانستعرام

الخطوة 1: اختر مكانًا مناسبًا

إذا كنت ترغب حقًا في الحصول على أموال على Instagram ، فستعيش وتتنفس علامتك التجارية الشخصية. تأكد من أنك تحبه حقًا.

وفكر كيف يرى شركاؤك المحتملون الأشياء. ستقارن العلامات التجارية مع جمهورك بالسوق المستهدف. وفقًا لدراسة حديثة ، تقول ان 55٪ من العلامات التجارية إنها تفضل المؤثرين الصغار ، الذين يرون أن لديهم علاقة أكثر واقعية مع جمهورهم.

هذا يعني أنه كلما كنت أكثر تحديدًا ، كان ذلك أفضل.  ، فلماذا لا تجرب ذلك

الخطوة الثانية: بناء الثقة وزيادة جمهورك

81٪ من المؤثرين على Instagram لديهم ما بين 15000 و 100000 متابع. إذا لم تكن هناك بعد ، فلا داعي للذعر. لا توجد طرق مختصرة لزيادة عدد المتابعين ، ولكن هناك استراتيجيات مجربة وحقيقية.

الخطوة الثالثة: الشراكة مع العلامات التجارية
هناك طريقتان رئيسيتان للارتباط بشركاء العلامة التجارية:

اعثر عليهم عن طريق الترويج لهم مباشرة. اتصل بالعلامات التجارية التي تعجبك وأخبرهم بما يمكنك تقديمه. يحتاج عرض علامتك التجارية إلى توفير الكثير من التفاصيل المقنعة حول جمهورك ومنهجك.
ساعدهم في العثور عليك من خلال الاشتراك في منصة تسويق مؤثرة. هناك الكثير من هذه الأسواق. تعتبر AspireIQ و Upfluence و Famebit أماكن جيدة للبدء.
على الجانب الإيجابي ، تحرص العلامات التجارية على البحث عن المؤثرين الفعالين. إذا كنت مهتمًا بكيفية رؤيتهم لهذا المسعى برمته ، فراجع دليلنا للعمل مع المؤثرين للحصول على نظرة ثاقبة حول منظور العلامة التجارية.


الإستراتيجية 2: كن مسوقًا تابعًا

على عكس المحتوى المدعوم ، فإن هذه الإستراتيجية لا تتعلق بنشر الوعي وأكثر حول تحقيق المبيعات. هذا لأنك تكسب المال فقط عندما يشتري متابعيك المنتج بالفعل. على الجانب الإيجابي ، بصفتك جهة تسويق تابعة ، لا داعي للقلق بشأن إنتاج هذا المنتج أو تلبية الطلبات.

الجانب السلبي هو أن هذه الاستراتيجية تتطلب استراتيجية قوية إذا كنت ترغب في النمو دون إزعاج جمهورك. أيضًا ، مصطلح "التسويق بالعمولة" له سمعة سيئة. يمكن أن يترافق مع وعود مخادعة بدخل شهري من سبعة أرقام و… اليخوت؟

الخطوة 1: اختر مكانًا مناسبًا
يختلف مكانة المسوق بالعمولة عن مكانة المؤثر المدعوم من حيث أنه يمكن أن يكون أكثر تركيزًا على المنتج. على سبيل المثال ، يبدأ المسوقون التابعون أحيانًا كمراجعين للمنتج.


الإستراتيجية 3: بيع منتجاتك الخاصة
تتجاوز الإستراتيجية الثالثة لكسب المال على Instagram التسويق إلى عالم التجارة الإلكترونية الفعلية.

بدلاً من استخدام علامتك التجارية الشخصية لبيع منتجات الآخرين ، قم ببيع منتجاتك الخاصة. قد يكون هذا كتاب طاولة القهوة من أكثر صورك شهرة. ولكن قد يكون هذا أيضًا وقتك ونصائحك كمستشار ؛ أو خط الأزياء الراقية الخاص بك. وإذا كنت تمتلك بالفعل شركة ، فإن البيع على Instagram يعد إضافة واضحة لاستراتيجيتك التسويقية.

قد يكون تحويل جمهورك إلى عملائك أمرًا طبيعيًا. ومع ظهور منصات التجارة الإلكترونية مثل Shopify وخدمات الطباعة عند الطلب مثل Printful ، أصبح من السهل بشكل متزايد إدارة نشاط تجاري عبر الإنترنت يقدم منتجات واقعية.

الخطوة 1: تخيل منتجك
عارضات الأزياء يبيعن الملابس. تبيع حسابات الوحل ASMR الوحل. يبيع خبراء التسويق الدورات التدريبية عبر الإنترنت. قد يكون منتجك امتدادًا طبيعيًا وبديهيًا لما تفعله بالفعل ، مثل متجر الوحل @ rad.slime.