كيفية تحديث الايفون الى iOS 15 | تحميل وتثبيت iOS 15 بطريقة سهلة

طريقة تحديث الايفون الى احدث اصدار iOS 15

كل من يمتلك ايفون يستطيع الان تحديث نظام iOS وهنا طريقة تحديث الايفون الى iOS 15 وسنشرح كيفية تحميل وتثبيت iOS 15 بطريقة سهلة على هواتف الايفون . مع انطلاق 2021 وفي هذا الأسبوع (7 يونيو) ، بدأ الكشف الرسمي عن نظام الايفون iOS 15 وهو نظام تشغيل Apple iPhone.

نظرًا لأننا قمنا بالفعل بتفصيل ميزات macOS Monterey و watchOS 8 و iPadOS 15 ، فإليك جميع الميزات المفيدة التي تم الإعلان عنها ، سواء في الكلمة الرئيسية أو على موقع Apple ، لما تم اضافته من مميزات في iOS 15.وليعلم الجميع أن هذا ليس الوقت الذي سوف يصل فيه التحديث النهائي iOS 15 إلى هواتف الايفون ، فقط الذي سوف نشرحه بهذه التدوينة والفيديو هو الاصدار التجريب وليس الاصدار الرسمي النهائي ، نعلم جيدا بان iOS 14 جلب عناصر واجهة مستخدم وتحسينات على iMessage والاختصارات ولكن للاسف ظهرت فيه بعض المشكلات بالرغم من المحاولات الجادة لتحسين نظام التشغيل لكل من iPhone و iPad.

تحديث الايفون الى iOS 15

تاريخ إصدار iOS 15

عادةً شركة ابل ما تقوم بارسال التحديث الجديد للمستخدمين في اواخر العام اي سوف تصل الإصدارات الجديدة من iOS في منتصف شهر سبتمبر بشكل عام ،والذي دائما هذا الاصدار إطلاق هاتف iPhone جديد ، لذلك يمكننا أن نرى iOS 15 يهبط إلى جانب iPhone 13 في سبتمبر 2021. تم إطلاق الإصدار التجريبي من المطور في WWDC (ويمكنك رؤية كل ما حدث هنا) ، وهو متاح الآن ، ونحن نبحث باستمرار عن العديد من المشكلات التي تظهر خلال هذا الأسبوع.

متى سيصل نظام iOS لجميع الهواتف

سيصل الإصدار التجريبي العام في تموز (يوليو) - لذا إذا كنت لا تمانع في حدوث أخطاء وتعطل عرضي ، فستتمكن من تجربة iOS 15 بنفسك الشهر المقبل ، جلبت Apple ميزات جديدة إلى FaceTime في iOS 15 ، مع التركيز على أن تكون أكثر راحة وواقعية.

طريقة تثبيت iOS 15

اهم ميزات نظام iOS 15

  • احدى التحديثات ووهي ميزة الصوت الاحترافي قادم  مما يعني أن الصوت ثلاثي الأبعاد يعطي انطباعًا بأن المستلمين في نفس الغرفة مثلك.
  • يركز عزل الصوت الآن على صوتك فقط ، ويمنع أي ضوضاء محيطة أخرى. هناك أيضًا طيف واسع يركز عليك وعلى البيئة من حولك.
  • هناك أيضًا Grid View ، والتي تعرض مكالمة جماعية ، جنبًا إلى جنب مع Portrait Mode في التطبيق. الخلفية غير واضحة الآن ، وتركز عليك.
  • هناك أيضًا روابط FaceTime ، والتي يمكنها إنشاء رابط للمساعدة في التخطيط لمكالمة ، على غرار طريقة عمل رابط Google Meet.
  • SharePlay هو أيضًا جديد في iOS 15 ، حيث يمكنك مشاركة الموسيقى ومشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام ، جنبًا إلى جنب مع مشاركة شاشتك ، حتى تتمكن من إظهار المستلم كيف تستخدم تطبيقًا معينًا.
  • يمكنك أيضًا توسيع SharePlay إلى AppleTV ، وهو أمر مفيد بشكل خاص للفيلم. هذه أيضًا واجهة برمجة تطبيقات ، لذا يمكن للتطبيق العمل معها قريبًا جدًا.
  • تستخدم الخدمات المدعومة مثل Disney + و Twitch و ESPN و TikTok والمزيد SharePlay لنظام التشغيل iOS 15.

طريقة تحديث الايفون الى iOS 15 | تحميل وتثبيت iOS 15 بطريقة سهلة

من الحصول على النسخة التجريبة iOS 15 لنظام الايفون فعليك اتباع الطريقة التي سوف يتم شرحها بالفيديو ويفضل ان تأخذ نسخة من احتياطية من هاتف تحسبا لاي امر طارىء
رابط تحديث iOS 15 هنا