تطبيق حل مشكلة سرعة نفاذ بطارية الهاتف وتحسين عمر بطارية الجوال

كيفية تحسين عمر بطارية الهاتف 

كيفية تحسين عمر البطارية باستخدام تطبيق Greenify: في عصر الإنترنت هذا ، يمتلك كل شخص في هذا الوقت هاتفه الذكي الخاص به ، والذي بدونه لا يمكنك العيش بدونه.والسبب انه يمكنك القيام بكل اعمالك فقط خلال هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android. لكن اي شخص قد تظهر لديه مشكلة في الهاتف وهي انخفاض طاقة بطارية الهاتفك ،بمعنى أن بطارية هاتفك تنفد بسرعة كبيرة ، ولكن عند استخدامه ، ستنخفض بطارية الهاتف. لكننا سنخبرك اليوم عن مثل هذا التطبيق في هذا المنشور الذي يمكنك من خلاله مضاعفة عمر بطارية هاتفك أربع مرات.

حل مشكلة سرعة نفاذ بطارية الهاتف

حل مشكلة سرعة نفاذ بطارية الهاتف باستخدام تطبيق Greenify

إذا كنت تستخدم هاتف اندرويد ، فيجب أن ننتبه جميعًا الى عمر بطارية الهاتف. الآن إذا تحدثنا عن تطبيق Greenify ، فإنه يزيد من عمر بطارية هاتفك ، ولكن استخدام هذا التطبيق صعب بعض الشيء ، لذلك سنخبرك اليوم بكيفية استخدام هذا التطبيق في هذا المقال ، وكذلك نخبرك كيف يمكنك استخدم هذا التطبيق. حيث من خلال استخدام هذا التطبيق يمكنك زيادة عمر بطارية هاتفك الاندرويد وحل مشكلة سرعة نفاذ البطارية . حيث من خلال استخدام هذا التطبيق ، يمكنك إيقاف التطبيقات التي تعمل بالخلفية في هاتفك حتى لا يستنزف هاتفك البطارية بسرعة كبيرة جدا .

تعلم كيفية معرفة حالة وصحة بطارية سامسونج وجميع هواتف الاندرويد

في الحقيقة يحتوي متجر بلاي على العديد من التطبيقات التي تعمل في خلفية هاتفك والتي تستمر في العمل في الخلفية وتستمر بطارية هاتفك في النفاد. لذلك بمساعدة هذا التطبيق ، يمكنك تشغيل وضع السبات في هاتفك وإيقاف عمل الخلفية لجميع التطبيقات على هاتفك. يمكنك من خلالها زيادة عمر بطارية هاتفك. دعنا نخبرك بكيفية استخدامه.

كيفية زيادة عمر البطارية الهاتف باستخدام تطبيق Greenify

إذا كنت ترغب في زيادة بطارية هاتفك ، فحينئذٍ عليك تنزيل هذا التطبيق في هاتفك ، واسمه تطبيق Greenify ، والذي يمكنك تنزيله بالنقر فوق زر التنزيل الموضح أدناه. الآن بعد تنزيل التطبيق ، اتبع الخطوات الموضحة أدناه لمعرفة العملية التي يجب عليك اتباعها.

1- قم أولاً بتنزيل تطبيق Greenify في الهاتف.

2- الآن بمجرد فتح الكل ، عليك النقر فوق لست متأكدًا.

3- إذا كنت تعرف ما إذا كان هاتفي مزوّد بحق الوصول إلى الجذر أم لا ، فاختر هذا الخيار وتابع المزيد.

4- بعد ذلك عليك السماح لجميع الأذونات.

5- بعد هذا سيتم فتح هذا التطبيق أخيرًا في هاتفك.

6- الآن عليك الضغط على أيقونة علامة الجمع هنا.

7- وهنا يجب اختيار هذه التطبيقات.

8- لمن تريد إيقاف عملية الخلفية.

9- بعد ذلك ستكون كل هذه التطبيقات في حالة السبات.

وبطريقة مماثلة ، يمكنك تحسين عمر بطارية هاتفك بمساعدة هذا التطبيق.
التطبيق هنا