طريقة كيفية إخفاء اخر ظهور على تروكولر Truecaller

كيفية إخفاء اخر ظهور على تروكولر Truecaller

إذا كان اصدقائك يستخدمون بالفعل تطبيق Truecaller ، فسوف تتعرف اليوم على خيار او اعداد مهم جدا في هذه المقالة ، وهو تواجدك او اخفاء ظهورك في تطبيق تروكولر . في الواقع ، عندما تتصل بشخص ما ، يمكن لأي شخص رؤيتك على Truecaller سواء كنت تحت الطلب أم لا ، او متى كنت تستخدم التطبيق ، يمكن معرفة بعض التفاصيل المماثلة. ولكن إذا كنت تريد إخفائه وأنت لا تعرف ؛ كيفية إخفاء اخر ظهور على Truecaller" أو "كيفية إخفاء اخر ظهورعلى تطبيق Truecaller" ، لذلك سنقدم لك اليوم هذه المعلومات ، فقط تابع معي هذا المقال .

كيفية إخفاء اخر ظهور على تروكولر Truecaller

كيف تخفي اخر ظهور على تطبيق تروكولر؟

بالتاكيد ، أنت تريد أيضا معرفة "كيفية إخفاء تواجدك على تطبيق Truecaller" أو "كيفية إخفاء اخر ظهور لك على Truecaller" ، ولكن قبل ان إخبرك بذلك ، اعلم أنه إذا أخفيت توافرك على تطبيق Truecaller بهاتفك ، فلن يتمكن أحد من رؤيتك ولا يمكنك رؤية اخر ظهور لأي شخص اخر . إذا كنت قد فهمت وتريد إخفاء اخر تواجد لك ، فعليك اتباع الخطوات الواردة أدناه.

كيفية إخفاء اخر ظهور في تطبيق Truecaller

1- قم أولاً بفتح تطبيق Truecaller على الهاتف.
2- انقر الآن على شعار ملفك الشخصي هنا.
3- بعد ذلك اضغط على شعار الإعداد الموجود على الجانب الأيمن.
4- الآن هنا تظهر العديد من الإعدادات أمامك.
5- هنا تحصل على خيار مركز الخصوصية في الأسفل ، انقر فوقه.
6- الآن هنا تحصل على إعداد التوفر.
7- التي عليك أن تتوقف.
8- بمجرد إغلاقه ، لن يتمكن أحد من رؤية مدى تواجدك.
وبطريقة مماثلة ، يمكنك إخفاء تواجدك على تطبيق Truecaller الخاص بك. وكما قلنا لك سابقًا أيضًا ، لن تتمكن من رؤية أي شخص ، كما أنك لن تتمكن من رؤية مدى توفر أي شخص.
الخلاصة :-
لقد أخبرناك اليوم في بهذه المقالة  كيف يمكنك إخفاء تواجدك على تطبيق Truecaller في هاتفك. آمل أن تكون قد استفدت من هذه المعلومات .