تتبع شحنات البريد الصيني وتتبع الشحنات من موقع علي اكس بريس Ali Express

 شرح طريقة تتبع شحنات البريد الصيني وتتبع الشحنات من موقع علي اكس بريس Ali Express ، بعد الازدهار الكبير في قطاع التكنولوجيا وما وصلت اليه حيث اصبحت مواقع التجارة الالكترونية وخاصة موقع البيع تزداد يوما بعد يوم وبالتالي اصبجت عمليات الشراء عن طريق المواقع  الالكترونية تزداد وتزدهر وهذا ما يفسر ازدياد هذه الموقع والمنافسة الشرسة التي اصبحت واضحة بين هذه المواقع ويمكنك ملاحظة ذلك عن طريق العروض والتخفيضات التي تطرحها هذه المواقع.


تتبع شحنات البريد الصيني وتتبع الشحنات من موقع علي اكس بريس Ali Express

والجميل ان مواقع البيع توفر امكانية الشحن المجاني وايضا توفر امكانية الشحن عن طريق البريد المسجل سواء كان بريد صيني مسجل او بريد هونغ كونغ مسجل وغيرها من الطرق مثل DHL و FEDX وغيرها


طبعا يقوم الكثير هذه الأيام بالشراء من المواقع الصينية لتنوع منتجاتها و رخص ثمنها و الشحن المجاني . و لكن يشعر الكثيرين أن رقم التتبع من البريد الصيني ليس له فائدة و عند البحث به في العديد من مواقع التتبع لا يحصل على نتائج .وذلك يجب ان تعلم ان هناك بريد صيني مسجل China Post Registered Air Mail يمكنك تتيع سلعه خارج وداخل الصين وايضا هناك بريد صيني مسجل لا يمكن متابعته خارج الصين.
كل ذلك سوف نشرح بالصوت والصورة وسوف نوضح كيف يمكنك ان تقوم بتتبع الشحنات من البريد الصيني المسجل وغير المسجل وباقي شركات الشحن الاخرى فقط تابع الشرح داخل هذا الفيديو.


رابط موقع تتبع الشحنات هنا