كيفية إعادة ضبط إعدادات الشبكة على هاتف الاندرويد

 إذا كان هاتف الاندرويد الخاص بك يواجه مشكلة في الاتصال بشبكة Wi-Fi أو Bluetooth أو حتى اثناء اجراء مكالمة هاتفية ، فهناك احتمال كبير في وجود مشكلة في إعدادات الشبكة على الهاتف

كيفية إعادة ضبط إعدادات الشبكة على هاتف الاندرويد


كيفية إعادة ضبط إعدادات الشبكة في هاتف الاندرويد لحل مشكلة الاتصال وتسريع الإنترنت

تتحكم إعدادات شبكة Android في ما يمكن لهاتفك الاندرويد من الاتصال به . وهذه الاعدادات يمكن أن تتعرض للتلف في بعض المرات ، مما يجعل جهازك غير قادر على الاتصال بأي شيء من حوله.لحسن الحظ ، يمكنك إعادة ضبط إعدادات الشبكة في أي وقت تشاء على هاتف . والخبر السار في هذا الامر ، انه اعادة ضبط اعدادات الشبكة لن يؤدي هذا إلى حذف أي من تطبيقاتك أو صورك أو المستندات وحتى اي بيانات أخرى. كل ما سيتم حذفه هو كلمات مرور Wi-Fi المحفوظة ومعلومات الاتصال الأخرى.

كيفية إعادة تعيين إعدادات الشبكة على هاتف Android أو الجهاز اللوحي.

اعادة تعيين إعدادات الشبكة الحل المفضل لجميع المستخدمين من اجل حل مشكلة انقطاع الواي فاي المتكرر على الهاتف وانقطاع اقتران Bluetooth وهذه خطوات القيام بذلك :
- الخطوة 1: اذهب الى 'الإعدادات'.
- الخطوة 2: مرر الشاشة لاسفل واذهب الى خيار 'الادارة العامة '.

إعادة تعيين إعدادات الشبكة  للبلوتوث

- اذهب الى اسفل الخيارات واضغط على خيار اعادة الضبط

إعادة ضبط إعدادات الشبكة  للاندرويد

-الخطوة 3 اذهب الان الى خيار اعادة ضبط الشبكة
ويجب ان تنتبه جيدا الى الخيار الذي اخترته حسب الصورة 

إعادة ضبط إعدادات الشبكة على هاتف الاندرويد


-الخطوة 4 والان اضغط على خيار اعادة الضبط


ونذكر هنا بان  خيار اعادة ضبط اعدادات الشبكة في هاتف الاندرويد لن يقوم في حذف أي  تطبيق أو صورك أو المستندات . كل ما سيتم حذفه هو كلمات مرور Wi-Fi المحفوظة ومعلومات الاتصال الأخرى. وذها يعني انه ستحتاج الى ادخال باسورد الواي فاي مرة ثانية ومعاودة الاتصال بالاجهزة مرة ثانية .