تقوية اشارة البلوتوث في الهاتف ورفع صوت سماعات Bluetooth لاعلى درجة

برنامج تقويه البلوتوث

هل تعاني من ضعف اشارة البلوتوث على هاتف الاندرويد ؟ هل ترغب في زيادة قوة اشارة Bluetooth على جهاز الاندرويد لذي تمتلكه . هل ترغب في رفع صوت سماعات البلوتوث على هاتف الاندرويد ؟ اذا كل ما عليك القيام هو اتباع هذه الخطوات بهذه المقالة . اصبحنا كثيرا نعتمد على هواتفنا الذكية في كثير من الاشياء مثل التواصل مع الاخرين عن طريق تطبيقات التواصل الاجتماعي .بالاضافة الىالتحكم في الاجهزة الكهربائية عن طريق هاتف الاندرويد .الان اصبحنا نستخدم الاتصالات عن طريق Bluetooth لتشغيل الصوت عبر مكبرات الصوت وسماعات الرأس وأنظمة صوت في السيارة . لكن بعض المستخدم يعاني من مشكلة شعف اشارة البلوتوث لديه بالاضافة الى مشكلة رفع صوت سماعاتن البلوتوث على الهاتف .

تقوية اشارة البلوتوث في الهاتف


طريقة تقوية اشارة البلوتوث في هاتف الاندرويد

يرغب كثير من المستخدمين في زيادو قوة اشارة البلوتوث على الهاتف والسبب ان كل منزل الان يحتوي على جهاز Bluetooth. تشمل هذه الأجهزة الهواتف الذكية وأجهزة التلفزيون واجهزة المكيف ومكبرات الصوت وسماعات الأذن وحتى أجهزة المطبخ. يمكنك توصيل هذه الأجهزة بسهولة من مسافة قريبة على هاتفك الذكي والتحكم بها  ،.

اسهل طريقة لزيادة قوة اشارة البلوتوث على الهاتف

أسهل طريقة من اجل زيادة قوة نطاق اشارة Bluetooth وهي ، إذا كان لديك إصدار قديم من Bluetooth فكل ما عليك فعله هو الحصول على جهاز أحدث واصدار افضل ، لان التقنيات القديمة تصبح مع مرور الزمن غير مدعومة من الهواتف الجديدة ومن انظمة الاندرويد الحديثة. قد تحتوي الأجهزة القديمة على إصدار أقدم من البلوتوث والذي يسمح لك فقط بتوصيل الأجهزة التي يصل بُعدها إلى 10 متر فقط. إذا كان هناك جهازان بعيدان اكثر من الحد المسموح عن ذلك فلن يتم توصيل Bluetooth لدى الجهاز.
وعلى الصعيد الاخر ، فان الأجهزة المزودة بتقنية Bluetooth 4.0 يمكنها الاتصال بالاجهزة الاخرى على مساقة تصل الى 30 مترا . هذا يعني أنه سيكون لديك إشارة قوية تتجاوز نطاق30 متر وهي مسافة تقريبا جيدا . على الرغم من أن الإشارة ستكون أضعف عند 30 متر إلا أنك لا تزال تتمتع بمدى أطول عندما يكون لديك جهاز جديد.

تقوية اشارة البلوتوث في الهاتف ورفع صوت سماعات البلوتوث لاعلى درجة

لكن هناك بعض الاعدادات على الهاتف التي يمكنك القيام بهذا من اجل رفع قوة اشارة البلوتوث ، بالاضافة الى ان قوة اشارة البلوتوث لها علاقة كبيرة في انخفاض صوت سماعات البلوتوث على الهاتف ، كما انخفاض قوة اشارة بلوتوث الهاتف تؤدي الى حدوث صوت متقطع اثناء استخدام هاتف الاندرويد . ولزيادة قوة اشارة البلوتوث فقط اتبع هذه الخطوات  .
  • توجه الى هاتف الذكي واذهب الى الضبط
  • اكتب بمربع البحث الخاص في الضبط " تحسين البطارية "

    زيادة قوة اشارة ومدى البلوتوث على جميع هواتف الاندرويد

  • ادخل الى تحسين البطارية 
  • ابحث عن تطبيق البلوتوث Bluetooth 
  • قم بعمل الغاء تفعيل لتطبيق Bluetooth  ثم اخرج من الاعدادات

    زيادة قوة اشارة البلوتوث على جميع هواتف الاندرويد

  • توجه مرة ثانية الى الضبط 
  • ادخل الى خيار حول الهاتف
  • قم بتفعيل خيار المطور ، وهذا شرح مخصص لكيفية تفعيل خيار المطور على هاتف Android
  • قم بعدها بالدخول الى خيارات المطور
  • ابحث عن خيار مستوى الصوت المطلق ، وقم بعمل الغاء تفعيل له
  • قم بعمل الغاء اقتران لجميع الاجهزة المتصلة بالهاتف عن طريق البلوتوث
  • يمكنك مشاهدة هذا الفيديو القصير لمزيد من الخيارات

فيديو لطريقة  زيادة قوة اشارة البلوتوث على جميع هواتف الاندرويد

من اجل زيادة قوة اشارة ومدى البلوتوث على جميع هواتف الاندرويد وحل مشكلة صوت سماعات البلوتوث المتقطع شاهد هذا الفيدو