معرفة مصداقية البائع في موقع علي اكسبرس وكيف تشتري من البداية حتى انتهاء الدفع

 معرفة البائع الثقة والصادق  في موقع علي اكسبرس وشرح كيفية الشراء من aliexpress ، كنا في درس سابق قد تكلمنا عن موقع التسوق الالكتروني علي اكسبرس aliexpress وشرحنا طريقة تقديم شكوى على بائع في حالة تعرضنا الى نصب او لم نستلم السلعة من البائع . واليوم سوف نشرح لكم كيفية تحديد البائع الصادق والثقة من خلال هذا الموقع نظرا لتعرض بعض الاخوة الى امر مشابهة .


اولا يجب ان نذكر كل من يتعامل مع الموقع بانه عندما تقوم بالشراء من الموقع فان ادارة موقع علي اكسبرس لا تقوم بتسليم البائع المال والنقود . بل انها تقوم بحجزه لديها بالكامل حتى تستلم البضافة التي ارسلت اليك من قبل البائع الذي اشتريت منه السلعة.وبعدها تدخل الى الموقع وتقوم بالضغط على زر تأكيد عملية الاستلام وبعدها يقوم الموقع بتسليم النقود للبائع. لذلك لا تخف من التعامل مع الموقع اطلاقا لانه موقع امن ومحترم . ولن يضيع سمعته من اجل 100 دولار او الف دولار.

كيف تفتح حساب في موقع aliexpress 

ان عملية فتح حساب يعتبر من الامور الهامة في مواقع التسوق ، ويجب عليك التأكد جيدأ من كتابة بيانات الشخصية بشكل سليم ، مثل اسمك الكامل ، عنوان السكن ، الرمز البريد ورقم الهاتف . ستجد داخل الفيديو بالاسفل شرح كامل لهذا الامر

وبعد هذه المقدمة سوف نشرح لكم الان كيف تقوم بتحديد البائع الذي يمكن ان نتاعمل معه بدون خوف من عدم استلام السلعة وايضا سوف نشرح كيف تقوم بعملية الشراء من البداية حتى النهاية وكيفية دفع ثمن السلعة من خلال هذا الموقع . ولكعرفة كل ذلك شاهد الفيديو المصور لتتعلم ذلك يالصوت والصورة. ونرجوا منكم تقييم الفيدو بعد مشاهدته .