اشتري ايفون من موقع شركة Apple بسعر رخيص جدا

شراء ايفون بارخص الاسعار من ابل

هل ترغب في شراء أيفون رخيص ؟ موقع أبل لشراء هواتف ايفون بسعر أرخص جدا يوفر لك امتلاك

ستتلقى جهازًا مجددًا يحتوي على قطع غيار أصلية من Apple (حسب الحاجة) تم تنظيفها وفحصها تمامًا. ستأتي أجهزة iOS التي تم تجديدها ببطارية جديدة وغطاء خارجي. سيأتي كل جهاز مع جميع الملحقات والكابلات وأنظمة التشغيل. footnote1 يتم تغليف جميع المنتجات المجددة المعتمدة من Apple في صندوق أبيض جديد تمامًا وسيتم إرسالها إليك مع شحن وإرجاع مجاني

كيفية شراء ايفون من موقع شركة Apple بسعر رخيص جدا

شركة ابل تدعم التزامها في الجودة من خلال تضمين ضمان لمدة عام واحد مع كل منتج مُجدَّد معتمد من Apple. لديك أيضًا خيار الحصول على تغطية إضافية عن طريق شراء منتجات AppleCare.


اشتري ايفون من موقع شركة Apple بسعر رخيص جدا

شراء ايفون مع ضمان لمدة عام واحد من ابل

تأتي معظم أجهزة Apple بضمان محدود لمدة عام واحد وما يصل إلى 90 يومًا من الدعم الفني المجاني. للحصول على تغطية إضافية ، قم بشراء منتج AppleCare الذي يناسب جهازك. نظرًا لأن Apple تصنع الأجهزة ونظام التشغيل والعديد من التطبيقات ، فإن منتجات Apple هي أنظمة متكاملة حقًا. تمنحك منتجات AppleCare فقط مكانًا واحدًا للخدمة والدعم من خبراء Apple ، بحيث يمكن حل معظم المشكلات بمكالمة واحدة.

حيث تقوم شركة ابل في إصلاح العيوب في الهواتف والاجهزة ثم تغيير القطع التالفة بقطع جديدة كليا . ثم بعد ذلم تقوم بتغيير الهيكل الخارجي بشكل كامل ، وبعد ذلك تطرح شركة ابل جميع هذه الأجهزة للبيع إما عن طريق متاجرها الرسمية أو المتاجر الإلكترونية أو المحلات التجارية الخاصة بالإلكترونيات المعتمدة لديها ، وعادة يكون سعر هذه الاجهزة  أرخص من الأجهزة الجديدة .

الرابط