أفضل 7 تطبيقات IPTV مجانية: كيفية مشاهدة البث التلفزيوني المباشر على Android

أفضل تطبيقات IPTV للتلفزيون الذكي

أصبحت مشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام حسب الطلب أسهل من أي وقت مضى على جهاز Android الخاص بك. لكن ماذا عن البث التلفزيوني المباشر؟ نعم ، هناك خدمات مثل Sling و YouTube TV. ومع ذلك ، إذا كنت تعرف أين تبحث ، فلن تحتاج إلى الاشتراك في خططهم باهظة الثمن. يمكنك استخدام IPTV مجانًا بدلاً من ذلك. تحتاج فقط إلى تطبيق IPTV ومصدر IPTV.
أفضل 7 تطبيقات IPTV مجانية
شاهد طريقة كيفية إعداد واستخدام IPTV على التلفزيون الذكي و TV Box

ما هو تطبيق IPTV على التلفزيون الذكي

تعتبر تطبيقات IPTV مثل مشغلات الوسائط .  حيث انها تعتبر تطبيقات تقوم بعمل بث مباشر للقنوات الفضائية والقنوات التلفزيونية المحلية . ويمكنك مشاهدة هذه القنوات عن طريق اي تطبيق iptv . بعض تطبيقات iptv تقدم خدمة مشاهدة القنوات بشكل مجاني وبعضها يتطلب منك الاشتراك المدفوع .  ولكننا سوف نعرض عليكم اهم التطبيقات التي تقدم خدمة iptv المجانية الان .

تحميل أفضل 7 تطبيقات IPTV مجانية

1. تطبيق Smarters Player
إذا سبق لك الاشتراك في خدمة IPTV مدفوعة ، فهناك فرصة جيدة لأن يمنحك الموفر إمكانية الوصول إلى إصدار ذي علامة تجارية من تطبيق IPTV Smarters Player. إنه البرنامج المفضل لدى العديد من العمستخدمين . يدعم التطبيق الأفلام والبرامج التلفزيونية عند الطلب ، بالإضافة إلى القنوات الفضائية والبث المباشر . حتى أنه انه يعمل مع مشغلات الفيديو الخارجية (مثل Perfect Player و VLC) إذا كنت تفضل استخدام واجهات كل منهما.

2- تطبيق GSE Smart IPTV
تتمتع هذه التطبيقات بميزة كونها متاحة على متجر Google Play. لذلك ، فهي متوافقة مع أجهزة تلفزيون Sony و TCL و Hisense المجهزة بتلفزيون Android.
3- تطبيق  Smart IPTV و OTTPlayer
كلاهما متاح في متجر تطبيقات Smart Hub المضمن في أجهزة تلفزيون Samsung.
4- تطبيق Smart IPTV و SS IPTV
تتيح لك هذه التطبيقات تشغيل قوائم IPTV من تلفزيونات LG باستخدام نظام webOS. يمكن تنزيلها مباشرة من متجر تطبيقات LG Content Store.
5- تطبيق Perfect Player IPTV
 هو تطبيق آخر مشهور بشكل كبير. إنه شائع بشكل خاص بين مستخدمي Android TV الذين يبحثون عن بديل لتطبيق Live Channels الأصلي. وهو يدعم قوائم التشغيل M3U و XSPF. يشمل الميزات اخرى مثل القدرة على مشاهدة المحتوى المحفوظ محليًا.
6- تطبيق IPTV Pro
يقدم التطبيق بعض خيارات التخصيص . يمكنه عرض القنوات التي أضفتها في قائمة أو شبكة ، حسب ما تفضله. يتضمن ميزة تسمح للتطبيق بالبدء التلقائي عند بدء تشغيل الجهاز المضيف ، بالإضافة إلى ميزة 'استئناف المشاهدة' .
7-Lazy IPTV
يدعم Lazy IPTV قوائم تشغيل M3U بتنسيقات العرض المفتوح و من السهل إضافة محتوى جديد إلى Lazy IPTV. يمكنك الوصول إلى الوسائط الموجودة على نظام الملفات المحلي الخاص بك ، وكذلك لصق عناوين URL مباشرة من الويب أو من حافظة جهازك. ويمكنه تشغيل مقاطع الفيديو مباشرة من YouTube والشبكة الاجتماعية VK. يوجد أيضًا مشغل صوت مدمج لقنوات راديو الإنترنت.