تحديث جديد في الواتساب للايفون انتظره الملايين

تحديث الواتساب الجديد للايفون  

قررت شركة ميتا المالك لتطبيق WhatsApp إطلاق عدة ميزات جديدة انتظرها الملايين منذ زمن طويل ،  هذا التحديث الخرافي الجديد في هواتف iPhone خاص في فترة السماح لمسح الرسائل على واتساب ، زيادة عدد أعضاء جروب واتساب ، وميزات ثانية اهما سنذكره الان 

واتساب يقرر تمديد فترة مسح الرسالة إلى يومين بدلا 60 دقيقة

اعلن تطبيق واتساب والذي يتعبر التطبيق رقم واحد في التواصل الاجتماعي،  باجراء بعض التحديثات وتطويرها على الواتس اب ، اهما هي ميزة حذف الرسائل، حيث في الماضي كانت هذه الميزة تسمح لمستخدمي واتساب بحذف اي رسالة  خلال ساعة واحدة  إرسالها، لكن الان وبعد التحديثات الجديدة سوف يسمح للجميع بفترة اطول لحذف الرسائل ، بدلا من ساعة اصبحت الان تصل الى يومين منذ لحظة ارسال الراسالة على تطبيق واتساب  . وبعد انقضاء اليومين لا يسمح بحذف الرسالة .

كيفية نقل رسائل الواتساب من الاندرويد إلى الآيفون


واتساب يوفر ميزة نقل الرسائل من أندرويد إلى الآيفون

ميزة نقل الرسائل من الاندرويد الى الايفون كانت احدى اكبر الصعوبات التي تواجه المستخدمين عند التغيير من هاتف الاندرويد الى هاتف الايفون وايضا هي احدى المطالب الهامة من مستخدمي هواتف iPhone . وسبب المطالبة بتوفير ميزة نقل الرسائل من هواتف الاندرويد الى هواتف الايفون هو انها تحتاج الى برامج كمبيوتر او تحتاج الى شراء احدى التطبيقات المختصة بذلك وغالبا ما يكون سعرها مرتفع .

ولهذا قرر فريق واتساب وبشكل رسمي من القيام بتوفير ميزة نقل الرسائل في الواتساب من الأندرويد إلى الآيفون، بالاضافة الى توفير ميزة تأمين و تشفير الرسائل بين جميع الاطراف في المحادثة ، وهذا يعني واتساب امن جدا ومشفر يمنع الاخرين من قراءة هذه الرسائل .

نقل الرسائل من أندرويد إلى الآيفون

كيفية نقل رسائل الواتساب من الاندرويد إلى الآيفون

كانت عملية نقل رسائل الواتساب من اب هاتف اندرويد الى الايفون تعتمد بشكل اساسي عملية نقل الأرشيف للرسائل في واتساب عن طريق تطبيق نقل إلى iOS الذي كانت توفره شركة ابل للاندرويد ، ويمكن لا مستخدم تحميل التطبيق لمساعدتهم في الانتقال إلى هاتف الآيفون، حيث هذا التطبيق كان يسمح بنقل الارقام الهواتف والرسائل والتقويم من هاتف أندرويد إلى هاتف آيفون.

اما الان ومع التحديث الجديد يستطيع من يمتلك هاتف ايفون جديد من القيام بنقل جميع رسائل الواتساب عن طريق اختيار خيار "نقل البيانات من أندرويد" وبعدها يكمل جميع الخطوات اللازمة من تطبيق “نقل إلى iOS” 
وعند انتهاء عملية نقل رسائل الواتساب مع لامحادثات كاملة يمكنك فتح التطبيق وستجد ظهور كافة المحادثات والصور والفيديوهات .
يمكنك الاطلاع على هذا الموضوع كيفية تشغيل رقمين واتساب على نفس الايفون