كيفية تشغيل رقمين واتساب على نفس الايفون

طريقة تشغيل رقمين واتس اب على نفس جهاز الايفون

فتح رقمين واتساب على الايفون بنفس اللحظة اصبح ممكن ، نعلم ان ميزة تشغيل رقمين واتساب متوفرة على هواتف الاندرويد ، حيث تسمح برامج استنساخ التطبيقات في الاندرويد للمستخدمين باستخدام حسابين أو أكثر لاي تطبيق مثل واتساب ، انستجرام وغيرها وعلى نفس الهاتف . لكن للاسف هذه الميزة غير موجودة في هواتف iPhones رسميًا .

مازال تطبيق WhatsApp هو الاكثر شعبية في مواقع التوصل الاجتماعي سواؤ على Android او iOS. وحتى الان مازال تطبيق واتساب يخضع لمعليات تحديث متكررة وبشكل دائم ويتلقى ميزات جديدة بين الحين والآخر.


كيفية تشغيل رقمين واتساب على نفس الايفون


أفضل الطرق لتشغيل حسابين واتساب على iPhone

دائما يحتاج من يستخدم الايفون بنظام iOS إلى الاعتماد على طرق جديدة من اجل تشغيل اكثر من حساب واتس اب WhatsApp على أجهزة iPhone الخاصة بهم. ولهذا السبب  ، إذا كنت تبحث عن طريقة تشرح كيفية تشغيل رقمين او حسابين WhatsApp على الايفون الخاص بك ، فانت قد وصلت الى الصفحة المناسبة . بالاسفل ، قمنا بمشاركة أفضل طريقتين لتشغيل حسابات WhatsApp متعددة على الايفون .وهذه هي الطرق 

كيفية تشغيل حسابين واتساب على نفس الايفون  

ان طريقة فتح حسابين واتس أب على جهاز واحد في الايفون لها اكثر من طريقة ، والان سوف نتحدث بشكل تفصيلي عن طرق جديدة سوف تمكنك من تشغيل أكثر من واتس أب على نفس الجوال أو نفس هاتف الايفون بسهولة ، ونبدأ مع الطريقة الاولى : 


1. استخدم WhatsApp Business
سبب ان تطبيق واتساب WhatsApp في هواتف الاندرويد لا يسمح بتعدد الحسابات ، يمكنك استخدام الإصدار الرسمي الخاص في الاعمال بدلا من التطبيق الاساسي ، واسمه واتساب بزنس WhatsApp Business ، والخدعة هنا هي طريقة استخدام رقم هاتف ثانوي للحساب الجديد .وسوف تكون بهذه الطريقة قد حصلت على حسابين مختلفين في واتساب يعملان على نفس الهاتف بنفس اللحظة .

  • الطريقة وهي فتح متجر تطبيقات iOS وابحث عن تطبيق WhatsApp Business.
  • قم بتثبيت  WhatsApp Business على الايفون
  • بعد الانتهاء من التثبيت ، سيكون لديك تطبيقان لتطبيق واتساب على هاتف iPhone ،  التطبيق العادي والتطبيق التجاري.
  • إذا اردت استخدام رقمك الثاني على واتساب ، فيجب عليك انشاء حساب برقمك الثاني واتساب بزنس 
تشغيل رقمين واتساب على الايفون



2. تطبيق Messenger Duo لتشغيل حسابين واتساب 
هذه الطريقة الثاني في تشغيل رقمين واتساب على نفس الجهاز للايفون وهي عن طريق تطبيق Messenger Duo for WhatsApp ، حيث انه تطبيق خاص يحتوي إصدار الجوال من واتساب ويب WhatsApp Web.  وهذه طريقة استخدامه .

  • اذهب الى متجر ابل و قم بتنزيل وتثبيت Messenger Duo لـ WhatsApp على iPhone .
  • بعد الانتهاء من التثبيت ، افتح التطبيق واضغط على إلى علامة التبويب المزدوجة.
  • توجه الان الى هاتفك الثاني وافتح  تطبيق WhatsApp Messenger وانتقل الى Settings Link a device. سيظهر رمز للكود تقوم بعميلة قراءة لهذا الكود
  • وهكذا ستتمكن من استخدام حسابين واتساب على نفس جهاز الايفون.
  • ولاستخدام رقمك الأول ، فقط توجه  تطبيق WhatsApp العادي. ثم استخدم Messenger Duo لـ WhatsApp لاستخدام حساب WhatsApp الثاني.