توصيل الواي فاي بالشاشة سامسونج

ربط ِاشة تلفزيون سامسونج في الواي فاي الانترنت

اصبحت التلفزيونات الذكية اكثر فعالية من السابق ، في هذه التدوينة سوف نشرح لكم كيفية توصيل تلفزيون Samsung الذكي بالإنترنت عن طريق شبكة Wi-Fi والسبب انه عندما يكون تلفزيونك الذكي متصلًا بالإنترنت لاسلكيًا فهذا يمكنك استخدامه للوصول إلى ميزات الإنترنت فقط ، بما في ذلك التطبيقات المثبتة على التلفاز.

طريقة ربط تلفزيون سامسونج في الواي فاي الانترنت

ولان شبكات الوايرلس او الواي فاي تعتبر افضل من الشبكات السلكية التي تعتبر عائق بالمنزل بسبب كثرة الاسلاك والتوصيلات وغيرها تجد الكثير من المستخدمين يفضلون استخدام شبكات wi-fi كبديل افضل من الشبكات السلكية . وبسبب ان هذه الانظمة اصبحت جديدة فتجد كثيرمن الناس تبحث عن طريقة توصيل تلفزيون سامسونج في الواي فاي من اجل استخدام الانترنت والاستمتاع بتقنية التلفاز بشكل افضل .

طريقة ربط تلفزيون سامسونج في الانترنت

يمكنك ربط شاشة تلفزيون سامسونج في الانترنت باكثر من طريقة ، وهذا من اجل تشغيل التطبيقات على الشاشة ومن اجل تصفح مواقع الانترنت ، واليك الان طرق توصيل شاشة تلفزيون سامسونج بالانترنت 
  1. عن طريق الاتصال بشبكة WIFI ، حيث يجب او تكون الشاشة الخاصة بك تدعم تقنية الواي فاي للاتصال 
  2. الاتصال السلكي عن طريق الايثرنت Ethernet . وهذا يعتبر اتصال مباشر ويتم بدون ادخال باسورد عند الاتصال .
  3. يمكنك الاتصال ايضا عن طريق الواي فاي وبدون استخدام الباسورد . وهذا عن طريق خيار wps الموجود على شاشة التلفاز بالاضافة الى جوده على الراواتر الخاص بك .


كيفية ربط تلفزيون سامسونج في الواي فاي الانترنت


كيفية ربط تلفزيون سامسونج في الواي فاي للاتصال بالانترنت

  • قم بتشغيل تلفزيون سامسونج الذكي عن طريق الضغط على زر التشغيل في الريموت كنترول جهاز التحكم عن بعد أو على التلفزيون نفسه.هناك العديد من انواع أجهزة تلفزيون Samsung الذكية. هذا الشرح خاص باحدث الاصدارات ولكنه يغطي معظم الاجهزة المصنعة خلال السنوات القليلة الماضية ، ولكن قد يحتوي التلفزيون الخاص بك على خيارات قائمة مختلفة عما تراه هنا. إذا كنت تواجه مشكلة في العثور على الخيارات في هذه الطريقة ، فقم بتنزيل دليل الطراز الخاص بك من https://www.samsung.com/us/support/downloads



طريقة ربط تلفزيون سامسونج في WIFI


  • اضغط على زر القائمة أو الصفحة الرئيسية أو زر SmartHub على جهاز الريموت كنترول لو التحكم عن بُعد. سوف يأخذك إلى القائمة الرئيسية.
توصيل تلفزيون سامسونج في WIFI
  • من خيار الاعدادات او setting اذهب الى خيار عام general

توصيل تلفزيون سامسونج في الواي فاي

  • اختر من الخيارات الموجود امامك خيار الشبكات Network
  • ثم اختر خيار open network setting وهو خيار فتح اعدادات الشبكات

ربط تلفزيون سامسونج في الواي فاي

  • واختر الان خيار الواي فاي wireless لاننا نرغب بربط الشاشة بشكلة الواي فاي لاسلكيا
  • بعدها تظهر لك شاشة تختار منها اسم شبكة الوايرلس التي تستخدمها ، تضغط على اسم الشبكة المطلوبة ثم بعدها تكتب الباسورد الخاص بالواي فاي.

افضل الميزات التي يمكن ان تحصل عليها عند توصيل التلفزيون بشبكة الواي فاي 

فيديو طريقة ربط تلفزيون Samsung في الواي فاي والانترنت