تحديث برنامج تلفزيون سامسونج بواسطة USB | ترقية نظام شاشة Samsung

كيفية تحديث برنامج  تلفزيون Samsung يطريقة سهلة

ان تحديث تلفزيون سامسونج Samsung TV الى احدث اصدار امر مهم جدا في الشاشات الذكية ، فهو نظام يتعرض لاخطاء ومشاكل ، ولاصلاح هذه المشاكل يتوجب عليك القيام في تحديث برنامج تلفزيون سامسونج عن طريق التحديث التلقائي او التحديث عن طريقة فلاشة الميموري USB .

من وقت لآخر ، سوف يتلقى تلفزيونك تحديثات جديدة للنظام والتطبيقات لإضافة ميزات جديدة أو إصلاح الأخطاء. بغض النظر عن نوع التلفزيون الذي لديك ، فإن تحديث برامجك أمر مهم للغاية. يمكنك تحديث برنامج التلفزيون الخاص بك عبر الإنترنت أو باستخدام محرك أقراص فلاش USB. فقط ضع في اعتبارك أنه بعد تحديث البرنامج ، قد تتم إعادة تعيين إعدادات الفيديو والصوت تلقائيًا إلى الإعدادات الافتراضية

كيفية تحديث تلفزيون Samsung

هناك طريقتين لتحيث نظام تلفزيون سامسونج سوف نستعرضها معكم الان :

1- تحديث نظام تلفزيون سامسونج عن طريق الانترنت او التحديث التلقائي :

وهو إذا كان التلفزيون متصلاً بالإنترنت ، فيمكنك تثبيت تحديثات البرامج تلقائيًا أثناء مشاهدة التلفزيون. بمجرد اكتمال التحديث ، سيتم تطبيقه في المرة التالية التي يتم فيها تشغيل التلفزيون. أيضًا ، عندما توافق على شروط وأحكام Smart Hub في الإعداد الأولي ، يتم تعيين التحديث التلقائي على On تلقائيًا.

  • انتقل إلى الإعدادات 
  •  ثم حدد الدعم
  •  حدد تحديث البرنامج 
  •  ثم حدد التحديث التلقائي لإيقاف تشغيله أو إعادة تشغيله.

ملاحظة: ستحصل معظم أجهزة التلفزيون على تحديثات بميزات جديدة لمدة عامين تقريبًا. قد تستمر التحديثات في الظهور ، ولكنها ستكون بشكل عام لإصلاح المشكلات. لا يزال بإمكانك إضافة ميزات جديدة إلى تلفزيونك باستخدام مجموعة التطوير

لتحقيق أقصى استفادة من التلفزيون الخاص بك ، يجب عليك تنزيل تحديثات البرامج بمجرد توفرها. باستخدام جهاز التحكم عن بُعد الخاص بجهاز التلفزيون ، انتقل إلى 'الإعدادات' ، ثم حدد 'الدعم'. حدد تحديث البرنامج ، ثم حدد التحديث الآن. سيتم تنزيل التحديثات الجديدة وتثبيتها على جهاز التلفزيون. تستغرق التحديثات عادةً بضع دقائق ؛ يرجى عدم إيقاف تشغيل التلفزيون حتى يكتمل التحديث. عند انتهاء التحديث ، ستتم إعادة تشغيل التلفزيون تلقائيًا. إذا لم تكن هناك أية تحديثات جديدة ، فحدد 'موافق' للخروج.

2- تحديث نظام تلفزيون سامسونج عن طريق اليو اس بي Usb :

وهو تحديث يحتاج منك القيام بتنزيل آخر تحديثات لنظام التلفزيون حسب رمز الطراز الخاص بتلفازك ،وهو عن طريق زيارة موقع تنزيل Samsung. يمكنك إما تحديد نوع المنتج الخاص بك ثم البحث عن التلفزيون الخاص بك ، أو تحديد إدخال رقم الطراز للوصول إلى صفحة الدعم الخاصة بطراز التلفزيون الخاص بك. في صفحة الدعم ، حدد موقع ملف البرنامج الثابت للتلفزيون الخاص بك ضمن التنزيلات. إذا وجدت العديد من إصدارات البرامج الثابتة ، فقم بتثبيت أحدث إصدار. حدد تنزيل بجوار إصدار البرنامج الثابت لتنزيل الملف المضغوط.

وهذه الطريق تحتاج منك القيام ببعض الخطوات وهي التي سوف نشرحها داخل الفيديو التالي وهو بعنوان 

تحديث تلفزيون سامسونج الى احدث اصدار عن طريق الفلاشة USB

رابط موقع شركة سامسونج لتنزيل التحديثات والترقيه هنا