أفضل 5 اكواد سرية مخفيًة في الايفون iPhone

اكواد سرية مخفيًة في الايفون iPhone

 كل هاتف ذكي يحتوي على مجموعة اكواد سرية من الشركة المصنعة تقوم ببعض الوظائف . والهدف من اضافة هذه الاكواد على هاتف الايفون انه في بعض الحالات تحتاج الى حل مشكلة معينه في الايفون او تحتاج الى كود لاجراء تعديل مثل كود إخفاء المكالمات وكود استكشاف الأخطاء او عمل ريستور للايفون . طبعا للاستفادة من هذه الاكواد السرية على الايفون تحتاج إلى إدخال الكود المطلوب في تطبيق الاتصال داخل الهاتف حسب الطريقة التي سوف نتحدث عنها وبعدها ستنبثق شاشة جديدة على الهاتف تحتوي على معلومات .

اكواد سرية في هاتف الايفون iPhone



افضل 5 اكواد مخفية في هاتف الايفون

  • كود الايفون الاول *3001#12345#*

 وظيفة هذا الكودفي الايفون انه يزودك بالتفاصيل شبكتك ، فهذا الكود سوف يساعدك في العثور على قوة الإشارة ودقتها لشبكتك بالديسيبل.
  1.  تأكد من أن جهاز iPhone الخاص بك يحتوي على شريحة اتصال .
  2. افتح تطبيق الهاتف ، وأدخل الكود الموجود بالاعلى في تطبيق الاتصال واضغط على زر الاتصال .
  3. في القائمة ، قم بالضغط فوق LTE.
  4. في الشاشة التالية ، اضغط على قياس الخلية .
  5. في الشاشة التالية سيظهر قياس العددي في الخلف
الأرقام الموجودة خلف rsrp0 هي قوة إشارة iPhone الخلوية بالديسيبل.

  • كود الايفون الثاني هو *31#

اذا كنت تتلقى اتصالات ومكالمات كثيرة على هاتفك الايفون iPhone بدون معرف رقم المتصل أو يظهر لك المتصل غير معروف ؛ بالتأكيد ان هذا لمر مزعج ويسبب ارتباك لكثير من المستخدمين . قليل هي شركات الاتصالات التي تدعم اخفاء رقم المتصل على شبكاتها ،وهذا الامريسمح للمستخدمين بإجراء مكالمات مجهولة المصدر والتي تسبب ازعاج كبير لكثير من الناس.
كما ذكرنا بان ميزة اخفاء رقم المتصل لا تدعمها كل الشركات مجانا، فبعض الدول تسمح بذلك والبعض الاخر لا. ساضغ لكم مجموعة اكواد لبعض الدول التي تدعم ميزة اخفاء رقم المتصل .



الطريقة : اكتب الكود المتوفر حسب الدولة على تطبيق الاتصال متبوعًا بالرقم الذي تريد الاتصال به 

5 اكواد مخفيًة في الايفون iPhone


كود الايفون الثالث هو *43#

وهو كود ايفون لتعطيل وتمكين انتظار المكالمات .
 بعض المستخدمين قد يرغب من تمكين ميزة انتظار المكالمات أو تعطيلها حسب الافضلية لديه .هنا انت تحتاج إلى إدخال الكود * 43 # في تطبيق الاتصال بجهاز iPhone لتفيل ميزة الانتظار للمكالمة .
اما اذا كنت ترغب في تعطيل انتظار المكالمات على هاتف iPhone، فأنت بحاجة إلى التوجهه و فتح Dialer ، وكتابة الكود # 43 # ، واضغط على زر الاتصال. سيؤدي هذا إلى تعطيل ميزة انتظار المكالمات في هاتفك الايفون .

كود الايفون الرابع هو *#21#

وهو كود خاص في اعادة تحويل المكالمات الواردة على الايفون . ان خيار إعادة توجيه المكالمات ميزة تتيح لك تحويل المكالمات الواردة إلى رقم آخر. هذه ميزة رائعة ، ويقوم العديد من المستخدمين بتمكينها لتجنب الازعاج  .

هناك كود ايفون سري يعرض حالة تحويل المكالمات الحالية. فقط افتح تطبيق الاتصال على iPhone ، واكتب الكود الموجود بالاعلى واضغط على زر الاتصال. سيعرض هذا حالة تحويل المكالمات لجهاز iPhone الخاص بك.

اكواد ايفون سرية


كود الايفون الخامس هو *82(الرقم المراد الاتصال به)

إذا تم حظر رقم هاتفك المحمول على الهاتف ، فأنت هنا ستختاج إلى استخدام هذا الكود أمام الرقم المراد الاتصال به وذلك لإظهار رقمك على معرف المتصل.
وبالتالي، إذا لم يتمكن أصدقاؤك من رؤية رقمك ومعرفته على شاشة مكالماتهم ، فأنت بحاجة إلى استخدام هذا الرمز لإظهار رقمك أو اسمك لهم على شاشة الاتصال .