افضل 3 تطبيقات لاجراء مكالمات مجانية للاندرويد

افضل 3 تطبيقات لاجراء مكالمات دولية مجانية للاندرويد 

 إذا كنت من الاشخاص المهتمين بالمكالمات الدولية بالإضافة إلى الرسائل وترغب في الحصول عليها مجانًا تمامًا ، فهذه المقالة هي الحل  المناسب لك ، حيث سنوفر لك من خلال هذا المقال أحد أفضل التطبيقات التي ستتمكن من خلالها من تقديمه مجانًا المكالمات إلى جميع أنحاء العالم ، لذلك ستساعدك هذه المقالة بشكل كبير في التواصل مع الأصدقاء والعائلة في أي مكان حول العالم من خلال هاتفك فقط وشبكة الإنترنت المناسبة ومجانًا.

التطبيق الاول 

تطبيق TalkU لاجراء مكالمات دولية مجانبة لهاتف الاندرويد

تطبيق TalkU هو أحد التطبيقات المميزة التي يمكنك استخدامها مجانًا من أجل الحصول على مكالمات دولية مجانية ، وليس ذلك فحسب ، بل يوفر لك التطبيق أيضًا رسائل مجانية إلى جميع أنحاء العالم. المكالمات الصوتية والمرئية يتيح لك التطبيق أيضًا إجراء محادثات مثل WhatsApp و Messenger ويوفر اتصالات عالية الجودة في أكثر من 200 دولة حول العالم. وقت التحدث من خلال الإعلانات التي تراها.


حيث أن التطبيق يعمل بتقنية جمع النقاط ، لذلك يطلب منك بعض المهام البسيطة مثل الحصول على استبيان أو أيضًا تنزيل أي تطبيق أو لعبة ، ويمكنك القيام بذلك بسهولة من أجل الحصول على العديد من النقاط التي يمكنك استردادها بعد ذلك من أجل احصل على مكالمات ورسائل مجانية في جميع أنحاء العالم ، يشارك الطرفان في التطبيق ، ويمكنك إنشاء مكالمة مجانية في غضون دقائق ، ويمكنك التحدث في شكل رسائل نصية أو مكالمات فيديو أو صوتية داخل التطبيق. يمكنك أيضًا تجربة تطبيق إجراء مكالمات وهمية وكأنها حقيقية بنسبة 100٪.

أهم ميزات هذا التطبيق TalkU 

  • يحمتلك التطبيق واجهة بسيطة.
  • يتيح لك التطبيق من الاتصال بأرقام دولية عالية الجودة من خلال شبكة VOIP.
  • يتيح لك التطبيق من الحصول على أرقام هواتف الولايات المتحدة منك. .
  • دعم المكالمات إلى أكثر من 200 دولة حول العالم.
  • يمكنك تحديث WhatsApp و Messenger من خلال التسجيل في التطبيق.
التطبيق الثاني 

 تطبيق Libon لاجراء مكالمات دولية مجانية لجميع هواتف الاندرويد

تطبيق Libon هو افضل التطبيقات الحالية في هذه القائمة ، والذي من خلاله يمكنك أيضًا الحصول على العديد من الميزات والوظائف التي يريدها الجميع ، وبالطبع يمكنك استخدام هذا التطبيق لتلقي مكالمات ورسائل مجانية في جميع أنحاء العالم. يعتبر من أفضل برامج الاتصال المجاني لأنه تم تطويره من قبل شركة Orange ، وهو متاح مجانًا تمامًا على متجر Google Play وقد جمع بالفعل أكثر من 10 ملايين مستخدم حول العالم ، لذلك فهو بالفعل واحد من بين التطبيقات التي نالت إعجاب عدد كبير من المستخدمين ، وهذا ما توفره لهم.
 


كما ذكرنا من خلال تطبيق Libon يمكنك إجراء مكالمات أثناء البث ويمكنك كسب دقائق مجانية أخرى من خلال مشاهدة الإعلانات ، حيث يتم استخدام التطبيق في أكثر من 140 دولة في منطقة حول العالم مثل إفريقيا وأوروبا ، آسيا. والشرق الأوسط ودول وقارات أخرى حول العالم. يمكنك أيضًا تجربة التطبيق حوّل صوتك إلى صوت فتاة والعكس صحيح.

بعض من ميزات تطبيق Libon

  • يمكنك التطبيق من الحصول على وقت بث مجاني 
  • يتيح لك التطبيق الحصول  المزيد من وقت البث من خلال مشاهدة الإعلانات داخل التطبيق .
  • واجهة التطبيق بسيطة جدا للغاية.
  • يتيج لك التطبيق من الاتصال بالخط الأرضي لعدد كبير من الدول.
  • هناك العديد من العروض المجانية خلال كل فترة من الدقائق المجانية.
  • لا توجد رسوم على المكالمات.
  • يطلب التطبيق اتصال إنترنت WiFi أو 3G أو 4G.
  • يدعم جميع إصدارات Android الحالية.
  • نصل إليك في أكثر من 150 دولة حول العالم.
  • التطبيق آمن تمامًا.
التطبيق الثالث

 تطبيق Libon لاجراء مكالمات دولية مجانية لجميع هواتف الاندرويد

يعد تطبيق Free Calls أيضًا أحد التطبيقات التي انتشرت على نطاق واسع جدًا بين المستخدمين حول العالم منذ أن تم تنزيل التطبيق من قبل أكثر من 10 ملايين مستخدم حول العالم ، ولكن بالطبع يمكن أن يختلف وقت الاتصال المجاني حسب الدولة في المنطقة ، ولكن بالطبع يمكنك الترقية إلى الهند.يوفر التطبيق اتصالات في أكثر من الصين ونيجيريا والمكسيك وباكستان والولايات

المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وألمانيا والإمارات العربية المتحدة والعديد من 200 دولة ومنطقة أخرى يمكن إجراء مكالمات بدون الإنترنت.كما أنه يعتبر من التطبيقات المجانية المتوفرة بالمجان تمامًا من خلال المتاجر ، كما أنه يتميز بواجهة بسيطة جدًا ، فهو سهل الاستخدام للغاية ويوفر لك الأدوات التي تحتاجها لإجراء مكالمات مجانًا وإرسال الرسائل فيها. جميع دول العالم.