طريقة فتح نفس الواتساب بنفس الرقم على اكتر من هاتف بنفس الوقت وبدون انترنت 2021

طريقة فتح نفس الواتساب بنفس الرقم على اكتر من هاتف بنفس الوقت وبدون انترنت 2021  WhatsApp Messenger (تجريبي)

نعبم جيدا ان تطبيق الواتس اب يمنع فتح الواتساب على اكثر من جهازين ، واذا قمت وحاولت القيام بذلك سوف يقوم الواتساب باظهار رسالة تفيد بانه لا يمكن فتح تطبيق الواتساب على اكثر من جهازين وسوف يطلب منك تسجيل الخروج .  بالاضافة الى امر مهم جدا وهو ان الجهاز الرئيسي الذي تم تثبيت الواتساب عليه يجب ان يكون متصلا بالانترنت . وفي حال كان هذا الهاتف غير متصل في الانترنت فلا يمكنك فتح الواتسب على اي هاتف اخر او على اي جهاز كمبيوتر والسبب ان امر اتصال الهاتف الرئيسي بالانتنرت يعتبر بمثابة التحقق من انك صاحب الواتس .

فقد أكدت شركة الواتساب المملوك لشبكة التواصل الإجتماعي الفيسبوك هذا الأمر بشكل رسمي، فبعد شهور من الإنتظار لحين إطلاق هذه الميزة الجديدة التي طال إنتظارها، صرحت شركة واتس اب أن المرحلة التجريبية النهائية لإطلاق الميزة بشكل كلي لعموم المستخدمين حول العالم بات قريب.

وهذا الأمر سيسمح للأشخاص في مختلف الدول بالعالم من فتح حسابهم بنفس الرقم على أكثر من هاتف ذكي، بدلاً من الربط الذي كان في السابق، حيث أننا وما زلنا لهذا الوقت لا نستطيع فتح الحساب إلا على جهاز محمول واحد، والآخر على واتس اب ويب عبر المتصفح على الكمبيوتر العامل بنظام ويندوز 10، وهو نفس الحساب الموجودة على الهاتف الذكي حيث يتم الربط بينهما عبر الإنترنت.

لكن الان وبعد التحديث الجديد الذي طرحته الواتساب في الاصدار التجريبي اصبج بامكانك تسجيل الدخول الى حسابك على الواتساب من اربعة اجهزة بنفس الوقت ولنفس الحساب ، حيث يمكنك استخدام الواتساب على هاتفك وعلى الكمبيوتر وعلى التابلت بنفس الوقت واجراء المحادثات والمراسلات بكل سهولة وبدون اي مشاكل ، والاهم من ذلك اصبح من غير الضروري ان يكون الهاتف الذي تم تثبيت الواتس عليه متصل بالانترنت اثناء هذه العملية . فقط تحتاجه لاول مرة عند قتح الواتس على الجهاز من اجل قراءة الباركود الخاص بحسابك .

WhatsApp from Facebook هو تطبيق مجاني للمراسلة ومكالمات الفيديو. يستخدمه أكثر من ملياري شخص في أكثر من 180 دولة. إنها عملية بسيطة وموثوقة وخصوصية ، لذا يمكنك بسهولة البقاء على اتصال بأصدقائك وعائلتك. يعمل WhatsApp عبر الهاتف المحمول وسطح المكتب حتى على الاتصالات البطيئة ، بدون رسوم اشتراك *.