حل مشكلة تعليق هاتف الاندرويد وتحسين اداء الجوال

كيفية حل مشكلة تعليق جوال الاندرويد

حل مشكلة تعليق الهاتف ، هل لديك هاتف Android يعلق بشكل مفرط  ويسبب لك الازعاج ، او اذا كان هاتفك الاندرويد يحتوي على مشكلة ارتفاع درجات الحرارة. اذا أنت في المكان المناسب ، وسنقدم لك اليوم بعض المعلومات الهامة في هذا الموضوع ، أي أننا سوف نقدم لك حل مشكلة تعليق الهاتف بخطوات بسيطة وسهلة جدا .كما اننا سوف نخبرك اليوم عن طريقة تعزيز الأداء في أي هاتف يعمل بنظام Android  أو كيفية تعزيز أداء أي هاتف اندرويد  مهما كان نوعه .

حل مشكلة تعليق هاتف الاندرويد

كيفية تحسين اداء أي هاتف اندرويد Android

هل أصبح هاتفك الاندرويد بطيئًا ، هل تريد أيضًا تحسين اداء جوالك الاندرويد ، اذا ، لحسن حظك ان بعض هذه الإعدادات التي سوف نستخدمها اليوم متوفرة بالاساس في هواتف Android ، حيث يمكنك من هذه الاعدادات التخلص من مشكلة تعليق هاتف الاندرويد . لكن تكمن المشكلة هنا هي أن كثير من الاشخاص لا يعرف طريقة ضبط هذه الاعدادات والتعامل معها ، وبعض الاشخاص ايضا لا يحتوي هاتفهم الذكي على هذه الاعدادات والسبب هو نوع الهاتف المستخدم واختلاف انظمة الاندرويد على هذه الجوالات . لكننا قد توصلنا إلى حل سوف يعمل على جميع هواتف الاندرويد . في الحقيقة ، سوف نستخدم تطبيق رهيب هذا التطبيق سوف يحل مشكلة تعليق الهاتف بالاضافة الى انه سوف يعمل على تحسين اداء الجوال .

الآن تعلم الطريقة الجديدة لزيادة الرام في هواتف الاندرويد 

حل مشكلة تعليق جميع هواتف الاندرويد بسهولة

1- أولاً قم بتنزيل وتثبيت تطبيق Phone Cleaner-Cache Cleaner على هاتك الاندرويد .
2- افتحه التطبيق وقم بإعطاء جميع الأذونات.
3- سوف تشاهد العديد من الخيارات.
4- اضغط الان على خيار Boost.
5- بعد الضغط على Boost ، لا تقم بالغاءه واتركه يكمل العملية حتى النهاية .
6- بعد ذلك ، يمكنك أيضًا الحصول على خيار تحسين .
8- أكمل جميع الخيارات الواردة في التطبيق حتى النهاية .
9- بعد ذلك يمكنك أن ترى بنفسك مدى السرعة التي وصل إليها هاتفك.
يمكنك ايضا ايقاف التحديثات التلقائية للتطبيقات للهاتف من متجر قوقل بلاي فهذه خطوة جيدة تساعد في تحسين اداء الهاتف بشكل كبير.

وبذلك نكون اليوم قد أخبرناك بطريقة 'حل مشكلة تعليق الهاتف' أو 'كيفية تحسين اداء أي هاتف Android' ، وبالتالي إذا قمت بتحميل وتثبيت التطبيق وقمت باكمال كل الخيارات التي سوف تظهر لك بداخل التطبيق ،حتما سوف يتحسن اداء هاتفك القديم ويصبح اسرع من ذي قبل وكأنه جديد .