استرجاع باسورد Facebook عند نسيانها على الهاتف الطريقة الصحيحة

 نعلم ان الجميع في حال فقدان باسورد حسابه على الفسيبوك فانه يصبح بوضع حرج نظرا لان الجميع يحتاج الفيس في التواصل الاجتماعي مع الاصدقاء والعائلة ، لذلك نوصي دائما باختيار كلات مرور يسهل تذكرها من قبل اصحابها . ولكن عند فقدان الباسورد فأنت محظوظ اذا نقرت فوق نسيت كلمة المرور في شاشة تسجيل الدخول من اجل استرجاع الباسورد ونوصي ايضا بمحاولة فقط تسجيل الدخول عدة مرات وسيطالبك Facebook بسؤال يسأل عما إذا كان بإمكانهم إرسال بريد إلكتروني إليك لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

كيف يمكنني رؤية كلمة المرور الحالية على Facebook؟

لكن الاهم هنا هو انه لا يمكنك عرض كلمة مرور Facebook الخاصة بك داخل Facebook حيث لا يحتفظ Facebook بكلمة المرور الأولية في قاعدة بيانات أو في ملف. بدلاً من ذلك ، يقومون بتخزين نسخة مشفرة من كلمة مرورك. لا يعد تشفير كلمات المرور شيئًا جديدًا ، والهدف من ذلك هو حماية الشخص الذي يصل إلى حسابك من فعل الشيء نفسه مع كلمة المرور الخاصة بك. مثال على ذلك هو تشفير MD5.
استرجاع باسورد الفيس بوك عند نسيانها على هاتف الاندرويد

معرفة باسورد الفيسبوك بدون ايميل 

باستخدام تطبيق كلمة المرور ، أستخدمه لتخزين جميع أسماء المستخدمين وكلمات المرور وغيرها من المعلومات الشخصية الخاصة بي ، وقد قمت بإنشاء كلمة المرور التالية: pupil-floppy-tinder-catapult
ستكون هذه كلمة المرور المشفرة. هذه أو عملية تشفير أخرى مماثلة هي ما تفعله شركات بطاقات الائتمان بمعلوماتك وكذلك Facebook.

كيف تظهر باسورد الفيسبوك على هاتف الاندرويد بدون ايميل او رقم هاتف

إذا كنت تواجه مشكلة في تذكر كلمة المرور الخاصة بك ، فيمكنك اختيار الخيار نسيت كلمة المرور عند تسجيل الدخول إلى Facebook ، وستتلقى رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك. يجب أن تكون كلمة المرور الجديدة مختلفة عن القديمة ولا يمكنني تذكر ما إذا كان ذلك إلى الأبد أو إذا كان هناك إطار زمني مثل لا يمكن أن تكون كلمة المرور التي استخدمتها في السنوات الثلاث الماضية على سبيل المثال.

أفترض أنك تفكر في كيفية تذكر كل كلمات المرور اللعينة هذه. حسنًا ، أحد الحلول الممكنة هو أنك تستخدم 1Password لتتبع أسماء المستخدمين وكلمات المرور الخاصة بك ، وسوف تقوم بإنشاء كلمات مرور لك ويمكنها إذا كنت ترغب في ذلك.

لكن لا تقلق بامكانك عرض باسورد الفيس بوك الخاص بك على هاتف الاندرويد عند نسيانه ، يمكنك مشاهدة الفيديو التالي لمعرفة الطريقة وتجربتها على هاتف