كيفية الربح من تيك توك 2023 اليك افضل 5 طرق

 طريقة الربح من التيك توك امر حقيقي حيث ان ارباح TikTok بلغت اكثر من مليار للمستخدمين شهريا ، حيث استفادت شركة TikTok من توجه الناس نحو محتواها القصير والسريع . وهذا يدل على شعبية TikTok واسعة بالاضافة الى الايردات والارباح ، ولا نبالغ اذا ذكرنا بان اكثر 35 ٪ من مستخدمي TikTok هم اشخاص من الولايات المتحدة الامريكية وارباحهمم من TikTok تصل الى اكثر من 150000 دولار سنويًا وهي نسبة ارباح مقبولة مقارنة مع شركة يوتيوب والشركات الاخرى .

كيفية الربح من تيك توك 2023 اليك افضل 5 طرق

طريقة الربح من تيك توك 2023 اليك افضل 5 طرق 

كيف تربح من TikTok  وكيف تبدأ ؟ سوف استعرض معكم بهذه المقالة  مجموعة من الاستراتيجيات لتتعلم كيفية ربح المال على تطبيق TikTok.

1. تشغيل إعلانات على TikTok

عليك ان تعلم بان هناك ما يقارب 43٪ من مستخدمين  تطبيق TikTok هم شباب باعمار تعتبر صغيرة بين 16 و 20 عامًا. وبالتالي هذا يجعل TikTok خيارًا إعلانيًا ممتازخصوصا للعلامات التجارية ، التي تسعى الى تسويق منتجاتها إلى الشباب .  إعلانات TikTok تم طرحها مع أدوات جدا بسيطة وفعالة لتساعد المستخدمين في وصول الإعلان لملايين المستخدمين على تيك توك . انماط و أشكال الإعلانات تختلف في TikTok  باختلاف المكان ، ولكن اغلبها توفر لك ميزة تخصيص استهدافك للاعلانات حسب العمر والموقع واهتمامات المستخدمين . يمكنك تنسيق احد الاعلانات أو عدة تنسيقات لتتناسب مع علامتك التجارية بشكل افضل واجمل .

انواع واشكال الإعلانات على TikTok  

  1. اعلان يظهر على الفيديو ضمن الخلاصة: ويظهر على صفحة For You لمستخدمين تطبيق TikTok ولكن يجب ان يكون المستخدم قد حقق معايير الاستهداف الخاصة بك.
  2. استحواذ العلامة التجارية: يتيح هذا لإعلانك التوسع لعرض الشاشة بأكملها لبضع ثوان. ثم يصبح إعلان فيديو ضمن الخلاصة.
  3. تحديات على تيك توك: وهي عمل تحديات مشجعة للمستخدمين  لجذبهم الى مشاهدة التحدي على مقاطع الفيديو . تظهر هذه التحديات في قسم الاكتشاف على TikTok. 
  4. يوجد العديد من أنواع الإعلانات على TikTok التي يمكنك تجربتها 
كيف تربح من TikTok

2. جمع التبرعات على TikTok 

قامت شركة TikTok باضافة ميزة تسمى بقشيش او التبرع . والتي تساعد منشئي المحتوى الذين تم اختيارهم من اجل ربح المال من النصائح والتبرعات. حيث يستطيع المعجبين من استخدام ميزة التبرع من اجل التعبير عن حبهم ودعمهم لصاحب الفيديو .كما توفر هدايا الفيديو للمشاهدين من إرسال هدايا افتراضية او حتى عملات معدنية لمنشئي المحتوى.وعليه يمكنك جمع الهدايا أثناء قيامك من البث المباشر على TikTok . وبعدها تستطيع استبدال الهدايا بالعملة الرقمية في TikTok.

3. التسويق بالعمولة على TikTok 

وهي اداة مثالية جدا من اجل الربح على TikTok  ، وهي عن طريق طرح برامج التسويق بالعمولة في تيك توك، يمكن لمنشئي المحتوى والشركات من الترويج للمنتجات وحتى الخدمات مقابل عمولة من هذه الشركات . وبالتالي عليك ان تكون مسوقًا ناجحًا  على تيك توك .
وهذا يتطبلب منك القيام بتحقيق تحقيق مبيعات عالية عن طريق الإنترنت. ولذلك ننصجك هنا بعرض المنتجات التي تناسب الجمهور الذي يتابعك على TikTok والتركيز عليه .والطريقة الصحيحة الواجب عليك اتباعها من اجل الترويج للمنتجات هي إنشاء مقاطع فيديو احترافية بمعلومات مفصلو ومفيدة تقدم المنتجات التابعة لك ، بالاضافة الى عرض سعر المنتج وطريقة استخدامه وسبب توصيتك بشرائها .ولا تنسى ايضا ، بانه عليك ان لا تخدع جمورك بالمنتجات ،وهذا يعني ان كان هناك عيب في المنتج الذي تعرضه فعليك ذكرها لمتابعيك . واترك لهم الحرية في الشراء ام لا . اما اذا قمت بخداع جمهورك فسوف يبدا المتابعين بالغاء متابعتك بالتدريج حتى تعود كما بدات اول مرة ، فحذاري من القيام بذلك 

4. تطوير و بيع حسابات TikTok

بيع حسابات TikTok امر مربح جدا ، وهناك اناس يمتهنون هذه الخدمة كعمل لهم ويجنون من وراءه ارباح جيدة وممتازة .وهي عن طريق تعزيز حساب على TikTok وتطويره وبعد عدة شهور يتم عرض الحساب للبيع بمبالغ عالية . وهذا يعني انه يمكنك شراء حساب تم صنعه من اجل الحصول على دعم مباشر من المتابعين وبشكل فوري وبدون ان تنتظر قدوم المتابعين .
كيف تربح المال من بيع حسابات TikTok  ؟
 يجب على المبدعين التركيز على الموضوعات المتخصصة التي يمكن للمشتري الحفاظ عليها. سيسهل هذا على المشتري الاستمرار في نشر محتوى مشابه والحفاظ على تفاعل المتابعين. كما يجب على اي شخص لديه علامة تجارية و يفكر في شراء حساب TikTok من العمل عليه وتعزيزه بالمواضيع المفيدة والتي يبحث عنها المتابعين في ذذلك الحساب . قد لا تتمكن من  شراء حساب TikTok عليه عدد متابعين كثر ، ولكن العمل على حساب فيه عدد قليل من المتابعين افضل من الحساب الجديد الذي لا يحتوي على اي متابع .وحتى لو كان عدد قليل لكنه قد يمكنك من الربح الفوري من الحياب 
وهذه بعض المنصات التي يمنككم من خلالها شراء متابعين حقيقين 
  • 123accs
  •   Accfarm  
  •  Fameswap.

5. نشر المشاركات الدعائية

بالنسبة إلى الأنشطة الأصغر حجمًا ، يمكن للعلامات التجارية رعاية المشاركات التي تنشر مباشرةً على الملفات الشخصية لمنشئي المحتوى. على غرار عمليات التعاون مع المنشئين ، تسمح هذه الحملات للعلامات التجارية بدفع أموال لمنشئي المحتوى للترويج لمنتجاتهم في المنشورات العضوية. رعاية المنشورات الفردية أو إنشاء سلسلة. إذا بدأت في الاتجاه ، يمكنك تعزيز المنشور لتوسيع نطاقه بشكل أكبر.