كيفية الشراء من موقع جيربيست gearbest وهل هو ثقة ؟

طريقة التسجيل والشراء من جيربيست gearbest 

الشراء من موقع gearbest وهل هو موقع موثوق للشراء ام هو موقع نصب ، اليوم سوف نتناول شرح لكيفية التسوق من الموقع الشهيرجيربيست gearbest وهو موقع حديث العهد ويعتبر منافس قوي بل وشرس للمواقع الاخرى . وذلك بسبب العروض الكبيرة التي يقدمها هذا الموقع وايضا استعمال الموقع بسيط وسهل بالمقارنة مع المواقع الاخرى.

 الموقع ليس نصاب اطلاق كما سوق له البعض . ونظرا لتجربتي معه رايته موقع ممتاز واسعاره منافسة جدا وايضا بامكانك الربح من الموقع عند نشر روابط لبعض السلع واذا قام اكثر من عشر اشخاص بشراء هذه السلع فانت سوف تحصل عليها مجانا.

اقرأ ايضا طريقة التسجيل في Shop and Ship مجانا من ارامكس

كيفية الشراء من موقع جيربست gearbest  وهو ليس نصاب

طريقة الشراء من موقع جيربست gearbest  

لكن اليوم سوف اخصص الشرح كيفية التسجيل وكيفية البحث عن السلع وطريقة الشراء بالتفصيل الكامل وكيف تقوم بكتابة عنوان الشحن الخاص بك "عنوانك" لتصلك عليه السلعة التي قمت بشرائها من الموقع ،فاغلب من لا تصلهم السلع يكتبون اسمائهم او عنوانهم بشكل خاطىء او يقومون بشراء سلع محضورة في بلدانهم . طبعا الموقع يوفر ارقام تتبع لجميع السلع مهما كانت قيمتها وثمن هذا الرقم تقريبا دولارين وهو اختياري لحظة الشراء.

هل موقع جيربست gearbest  نصاب


موقع جيربست gearbest  هو موقع تسوق الكتروني ، وهو موقع ثقة وصادق ، وهذا لا شك فيه ، لكن هناك اشخاص يقومون بادخال بياناتهم بشكل مغلوط ، ولذلك لا تصلهم البضائع والموقع ايضا يقوم بتوفير رقم تتبع للسلعة ويمكنك متابعة مكان تواجد سلعتك من داخل الموقع ولست بحاجة الى استخدام موقع تتبع خارجية ، وميزة اعتبرها ممتاز يقوم الموقعه بتصوير سلعتك واضافة صورة لها قبل الشحن .

تابع الان طريقة الشراء من موقع جيربست gearbest بالتفصيل وبالصوت والصورة من خلال هذا الفيديو