طريقة التسجيل في Shop and Ship مجانا من ارامكس

كيفية التسجيل في شوب آند شيب Shop and Ship مجانا

طريقة التسجيل في Shop and Ship مجانا في Aramex ، لعل ابرز متطلبات العصر الحالي التي يحتاجها الجميع هي عملية التسوق من الانترنت وخاصة من موقع امازون Amazon موقع الايباي ebay. فهذه مواقع الاكثر شهرة عالميا .



لكن عملية الشراء من الانترنت والتسوق كغيرها من الامور الاخرى التي تحتاج الى اعدادات ومتطلبات معينة وربما خاصة ، فمثلا انت تحتاج الى بطاقة فيزا الكترونية او حساب باي بال من اجل الشراء وهذه امور سهل الحصول عليها عن طريق احدى البنوك ومن ثم التسجيل في paypal .

الحصول على عضوية مجانا من Shop and Ship

المهم هنا هو ان بعض المواقع البيع والتسوق ترفض احيانا شحن المنتجات والسلع الى دول معينة وفقط توفر امكانية شحن السلع الى اميركا ولذلك انت لا تستطيع شراء هذه السلع . وهنا يأتي دور موقع shop and ship الذي يوفر لك عنوان صندوق بريد اميركي بامكانك ان تقوم بشحن البضاعة اليه ومن ثم تقوم شركة ارامكس بعادة شحن البضاعة اليك .
لذلك اليوم التي سوف نتحدث عنها هي خدمة مقدمة او تابعة لموقع شركة ارامكس وهي توفير بريد اميركي او  سنغافوري وغيرها من العنواين لاكثر من 15 دولة . لاستخدمها في شحن البضائع.
الكوبونات التي يمكنك ان تستخدمها هي
SNS1PP         خصم 44 دولار
FREESNS100     خصم 45 دولار
AndroidBasha    خصم 45 دولار

 التسجيل في Shop and Ship مجانا من ارامكس

ميزات عضوية Shop and Ship من ارامكس

  • استرداد لقيمة رسوم بدل الخدمات الجمركية بحد أعلى شحنتين خلال الشهر الواحد لغاية 20 دينار أردني.
  •  شتراك "Basic" من شوب آند شيب مجاني مدى الحياة
  • اشتراك فلكس من شوب آند شيب فقط بـ 10 دولار امريكي للسنة الأولى
  • امكانية الاشتراك باستخدام بطاقات البنك العربي الائتمانية أو بطاقات الدفع

طريقة التسجيل في Shop and Ship

إذا لم يكن لديك حساب شوب آند شيب ، يمكنك فتح حساب الكترونياً عبر الموقع الرسمي ، ولكن هذا الحساب بحاجة الى كوبون تفعيل ،  طبعا ننوه بان هذه الكوبونات فعال حتى تاريخ نشر هذه المقالة 15/3/2016 وقد يتم توقيفها باي لحظة من مصدرها لذلك اذا لم تنجح معك هذه الكوبونات ابحث في الانترنت عن كوبونات جديدة

الان اتركك مع الشرح الشامل وبالتفصيل لكيفية الحصول على بريد اميريكي لشحن البضائع والتسوق من امازون