كيفية نقل دومين من قودادي الى نيم name حسب التحديثات الجديدة

 كيفية نقل دومين من قودادي godaddy الى نيم name حسب التحديثات الجديدة

تعتبر شركة استضافة الدومينات قودادي شركة رائدة وقوية والكل يعلم ذلك ، لكن للاسف ان هذه الشركة بدات في الفترة الاخيرة من تغيير سياستها الخاصة في استضافة الدومينات وجعل ابرز خدماتها مدفوعة بشكل كامل . واخر تعديل كان لشركة قودادي هو الغاء العمل في الكوبونات في عملية تجديد الدومينات واقتصرت فقط على توفير كوبونات لشراء منتجات جديدة.

وهنا لاحظ كثير من المستخدمين لدى قودادي ارتفاع اسعار تجديد الدومينات كونها اصبحت بدون كوبون واصبح تجديد الدومينات مكلف بشكل كبير ووصل الى 18 دولار للدومين الواحد ، وهذا امر رفضه الكثير كونهم يمتلكون اكثر من دومين وبالتالي عملية تجديد الدومين اصبحت مكلفة بشكل كبير .

اذا ما هو الحل
الحل هو نقل الدومين الى شركة استضافات جديد بمبلغ بسيط يصل الى 7 او 8 دولارات بدلا من تجديد دومين بكلفة 18 دولار.وايضا سوف يتم نقل كل بيانات الدومين مع DNS الخاص بالسيرفر وبالتالي لن يتوقف موقعك ولا لحظة بهذه الطريقة ولن تحتاج الى اعادة كتابة بيانات استضافة موقعك. لذلك سوف اشرح لكم اليوم كيفية نقل دومين من استضافة قودادي الى استضافة شركة نيم بسهولة تامة وبالتفصيل. فقط شاهد الفيديو التالي وتمنياتنا لكم بالتوفيق والدعاء لنا .