تنزيل سناب شات على هواوي الطريقة الصحيحة

تنزيل وتثبيت سناب شات على هواوي

 لا يمكن تنزيل سناب شات Snapchat على هواتف هواوي ،والسبب هو الخلاف الحاصل بين شركة هواوي وبين شركة قوقل والعقوبات المفروضة على شركة هواوي والتي لم يتم حلها حتى الان ، وعليه فان متجر قوقل بلاي google play قام بمنع جميع هواتف هواوي الحديثة منذ سنوات من الوصول الى متجر قوقل بلاي ، وحتى وصل الامر الى منع جميع منتجات قوقل من العمل على هواتف هواوي ، وهنا كان الخاسر الاكبر هم مستخدمي هواتف هواوي ، فاي مستخدم لهاتف هواوي لا يمكنه الوصول الى تطبيقات متجر بلاي ولا حتى الاستفادة من خرائط قوقل وغيرها الكثير من الخدمات .

تنزيل سناب شات على هواوي الطريقة الصحيحة

ما هو تطبيق سناب شات Snapchat

Snapchat هو تطبيق يبقيك على اتصال بالأصدقاء والعائلة بفضل نظام رسائل الوسائط المتعددة التفاعلية. حيث يمكنك ان تشارك الأحداث المفضلة لديك مباشرة أو القيام بتسجيلها كرسائل فيديو تختفي تلقائيًا بمجرد مشاهدتها بالاضافة الى انها لا تترك أي أثر بعد بضع ثوانٍ اختفائها . فكل ما عليك فعله هو القيام بالتقاط فيديو سريع وقصير مع تحديد مدو المشاهدة التي تريد أن تكون اللقطة التي مرئية لأصدقائكقبل اختفائها .

 كيفية تنزيل سناب شات Snapchat على هاتف هواوي 

ظهرت بعض المشكلات عند تثبيت تطبيق سناب شات على هواتف هواوي وكانت ابرز هذه المشكلات شيوعا هي حدوث خطأ بعد تحديث Snapchat الى الاصدار الاخير من Snapchat ، بالاضافة الى مشكلة الاشعارات التي كانت اكثر مشكلة شائعة لدى المستخدمين ، وسنقوم الان بطرح هذه الخطوات لحل هذه المشاكل .
كيفية تنزيل سناب شات Snapchat على هاتف هواوي

حل مشكلة التحديث في سناب شات Snapchat على هواتف هواوي

  1. عليك القيام بالغاء تثبيت تطبيق سناب شات من هاتف ، بالذهاب الى الضبط ثم خيار التطبيقات ، والبحث عن تطبيق سناب شات والقيام بحذفه من الهاتف بالكامل .
  2. بعد حذف تطبيق سناب شات توجه مباشرة الى تثبيت تطبيق aurora store على هاتف هواوي
  3. بعد الانتهاء من تثبيت متجر aurora بشكل كامل ، افتح المتجر 
  4. اذهب الى مربع البحث داخل تطبيق متجر aurora  وقم بالبحث عن تطبيق سناب شات ومن قم بتثبيته على هاتف هواوي .
بعد تثبيت تطبيق Snapchat من هذا المتجر سنجد انه يعمل بدون مشاكل على هاتف الهواوي 

حل مشكلة الاشعارات في سناب شات في هاتف الهواوي

  • لحل مشكلة الاشعارات على هاتف هواوي لتطبيق Snapchat  فقط تحتاج الى تثبيت تطبيق Gspace على هاتفك من نوع هواوي. 
  • بعد تثبيت التطبيق ، نضغط بشكل مستمر "ضغطة طويلة" على اي تطبيق في الهاتف ثم  عليك اختيار خيار Upgrade وهو خيار تحديث التطبيقات من الاصدار القديم الى الاصدار الجديد والاحدث ، سينقلنا الي متجر التطبيقات.
  •  نبحث عن تطبيق سناب شات ونقوم بالتثبيت . ثم عليك كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور "الباسورد" ومن ثم الدخول الى  الاعدادات وتفعيل الموقع وننتظر بعض اللحظات ، وسوف تجد ان مشكلة الاشعارات تم حلها بسهولة .