برنامج يجب ان يكون بهاتفك اذا كان لديك اتصال بالإنترنت

 برنامج ضروري لأي شخص لديه انترنت على هاتف الذكي ، حميعنا يعلم ان التطور في مجال التكنولوجيا و الإنترنت والشبكات ينمو بسرعة كبيرة ، وأن غالبية مستخدمي الإنترنت ، وخاصة أولئك الذين يتشاركون خط ADSL مع جيرانهم ، يعرفون البرامج التي تقطع الإنترنت عن المشتركين. على نفس الشبكة ، يوجد برنامج مزعج مثل NetCut للكمبيوتر الشخصي وتطبيق Android و WifiKill لنظام Android.


قم بتنزيل NetCut v2.1.4 الأسطورة لفصل الشبكة للمشتركين معك في بنفس الراوتر. بالفعل هذا البرنامج رائع جدا في مجال قطع النت على المتصلين ولا يوجد منافس حيث يمكنك مع نت كت v2.1.4 قطع الاتصال بالانترنت لكل من يتصل بك بضغطة زر. أروع برنامج NetCut Defender v2.1.4 عملاق الحماية من انقطاع الإنترنت ، حيث يحميك NetCut Defender v2.1.4 من انقطاع الإنترنت طوال الوقت. والإصدارات الجديدة ، NetCut & NetCut Defender v2.1.4 تعرف من يقوم بعمل NetCut عليك وأيضًا يمكنك تغيير عناوين IP الرئيسية للشبكة دون إعادة تشغيلها ، وأيضًا مع البرنامجين الرائعين يمكنك معرفة سرعة التنزيل لديك وتنزيل التحميل والتحميل السرعة مع العديد من المزايا الأخرى التي تكتشفها بنفسك بعد تنزيلها.


تنهي هذه البرامج الخدمة بشكل دائم أو تؤثر بشكل كبير على السرعة. لذلك ، صمم المطورون برامج لمنع مثل هذه المضايقات وتحديد مرتكبها،  بما في ذلك NetCut Defender ، الذي صممه شركة Arcai الشهيرة ، مالك NetCu

يمنع البرنامج هجوم ARP ويعطي إشارة عن طريق تغيير لون أيقونة البرنامج بجوار الساعة إلى اللون الأحمر ، مما يشير إلى الهجوم.


برنامج يجب ان يتوفر في هاتفك اذا كنت تستخدم الانترنت

طريقة تثبيت برنامج NetCut Defende

لأولئك الذين يرغبون في تثبيت NetCut Defender على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows ، ضع في اعتبارك النصائح التالية لاستخدام NetCut Defender بسهولة.

  • أول شيء عليك القيام به هو تثبيت NetCut Defender على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول.
  • افتح NetCut Defender على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • بعد ذلك ، قم بمسح عنوان IP أو مسحه ضوئيًا وحدد اسم المضيف أو عنوان Mac للعميل الذي تريد قطع الاتصال به.

  •  بعد اختيار اسم المضيف ، انقر فوق قطع الاتصال بالشبكة. قبل ذلك ، يجب عليك التحقق من IP crossover الذي تريد فصله عن الشبكة ، ولا تسمح لنفسك بفصل اتصال الشبكة بالكمبيوتر.
  • إذا قمت بالنقر فوق قطع الاتصال ، فسيختار اسم المضيف تلقائيًا قطع الاتصال بالإنترنت.
  • إذا كنت ترغب في استعادة اتصال الإنترنت باسم المضيف الذي قمت بإزالته ، فما عليك سوى النقر فوق استئناف على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كما أنه يحتوي على ميزة مهمة جدًا ((من قطعني) ، وهي تزويدك بمعلومات حول الشخص الذي حاول قطع الإنترنت نيابة عنك ، مثل عنوان IP وعنوان Mac للحصول على هذه الخدمة على الهاتف ،  تنزيل برنامج NetCut Defender