تعريب قوالب بلوجر للعربية بخطوات بسيطة وخلال دقيقة

برنامج  رهيب يقوم بتعريب قوالب بلوجر بسهولة تامة ، هل لديك قالب بلوجر اعجبك ولكنه غير معرب ؟  او هل وجدت قالب بلوجر احترافي ترغب بتعريبه الى اللغة العربية  ليتناسب مع اللغة العربية من حيث اتجاه القالب والصور و خطوط القالب بدون تكالبف .
طبعا اذا كنت من الاشخاص الذين لا يمتلكون المعرفة البرمجية لتعريب قوالب بلوجر فانت الان بالمكان الصحيح حيث تستطيع الان بواسطة هذا الشرح تعريب جميع القوالب الخاصة بمدونات بلوجر blogger بدون عناء وحتى بدون ان تكون محترف في عالم البرمجة وحتى بدون ان تضطر الى تعلم لغات html و css لتعريب قوالب بلوجر .
 
 تعريب قوالب بلوجر بخطوات بسيطة وخلال دقيقة


والان مع هذا الشرح يمكنك ان تقوم بتعريب اي قالب يواجهك وبخطوات بسيطة جدا وبضغطة زر و لن يحتاج منك ذلك سوى بضع ثواني  .ان برنامج معرب قوالب بلوجر هو برنامج مجاني خاص بتعريب ولتحويل قوالب " أشكال " بلوجر الأجنبية او الغير معربة الى قوالب تتناسب و تتوافق مع المحتوى العربي .


تحميل برنامج تعريب قوالب بلوجر من الانجليزية للعربية

نضع لكم اشهل برنامج من اجل تعريب قوالب بلوجر للغة العربية ، البرنامج صغير الحجم وسهل الاستخدام في تعريب القوالب، وسوف نشرح بخطوات بسيطة طريقة تعريب قوالب بلوجر من الانجليزية الى اللغة عن طريق برنامج مخصص واسم هذا البرنامج translate blogger templates. برنامج تعريب بلوجر سوف يوفر عليك الوقت والجهد في تعريب قوالب بلوجر . لذلك انت هنا بحاجة الى تحميل البرنامج من هذا الرابط انقر هنا

تحميل برنامج تعريب قوالب بلوجر من الانجليزية للعربية



كيفية تعريب قوالب بلوجر الى اللغة العربية


في البداية عليك الحصول على القالب الذي ترغب في تعريبه الى اللغة العربية من اجل استخدامه على منصة بلوجر . وننصح دائما بالاهتمام في قالب بلوجر ، حيث يجب ان يكون قالب سهل الاستخدام ، وسريع في التصفح ، وان لا يكون قالب معقد بالنسبة لللزوار .
طريقة تعريب قوالب بلوجر للعربية بخطوات بسيطة وخلال دقيقة


  • قم بفتح البرنامج واضغط على هيار  فتح - تعريب وبعدها حدد القالب الذي تريد تعريبه من جهاز الكمبيوتر
  • اضغط الان على خيار نسخ القالب ، لان القالب الان اصبح معرب ، ننسخ كود القالب بالكامل . ونتوجه لاضافته في مدونة بلوجر

طريقة تركيب قالب بلوجر على منصة Blogger

كما ذكرنا سابقا . يجب الحصول على قال بلوجر احترافي وبسيط وسريع ، والاهم ان تقوم بتعريب القالب الى اللغة العربية . لكن لماذا عليك تركيب قالب مميز واحترافي على منصة بلوجر ، لان القالب الاحترافي سيجعل موقعك مميز عن باقي المواقع بالاضافة الى الاناقة ، كمان ان سرعة القالب سوف تجعل عملية أرشفة المواضيع اسهل على محركات البحث مثل محرك بحث قوقل وهذه النقطة مهمة جدا.

  1. اذهب الى منصة البلوجر ، وسجل الدخول عن طريق الايميل الخاص بك
  2. اختر اسم المدونة المراد تركيب قالب بلوجر المعرب عليها
  3. ثم من الخيارات الموجودة على اليمين اضغط على خيار المظهر
  4. اضغط على السهم الموجود مقابل كلمة تخصيص
  5. اضغط على تعديل HTML
طريقة تعريب قوالب بلوجر الى اللغة العربية بسهولة


بالفيديو طريقة تعريب قوالب بلوجر الى اللغة العربية بسهولة


ونرجوا ممن يستخدم البرنامج بان لا يقوم بازالة حقوق صاحب البرنامج بعد التعريب كما نرجوا ايضا عدم ازالة حقوق اي قالب بعد تعريبه وترك حقوق مصمم القالب الاصلي