طريقة تصوير الشاشة فيديو في ويندوز 10 النسخة النهائية

كيفية تصوير الشاشة فيديو في windows 10
ان تسجيل شاشة الكمبيوتر فيديو في نظام التشغيل ويندوز 10 يعتبر اهم شيء يحتاجه المستخدم  ، خاصة عندما يقوم بعمل شروحات على سطح المكتب مثل شروحات البرامج وغيرها . و الهدف من تسجيل شاشة الكمبيوتر فيديو هو ورفع هذه الشروحات علي منصة يوتيوب ، او اي منصة ثانية .
ومن اجل تسجيل شاشة الكمبيوتر فيديو يمكنك الاستعانة باحد الادوات التي تم اضافتها داخل الويندوز او القيام بتثبيت برامج خارجية مختصة في تسجيل شاشة الكمبيوتر ،وهذا شرح سابق يمكنك من تسجيل شاشة الكمبيوتر باستخدام احد البرامج تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو باستخدام برنامج VLC . يمكنك الاطلاع عليه .

هل ويندوز 10 يوفر برنامج تسجيل الشاشة فيديو 

 في ويندوز 10 يوجد أداة مدمجة رائعة تتوفر علي ميزة تسجيل شاشة الكمبيوتر فيديو بدون الحاجة الي تنزيل أية برامج للقيام بذلك ، فقط ستحتاج الي تفعيل بعض الإعدادات علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ويمكنك بعد ذلك تسجيل الشاشة فيدو بسهولة .
مع ظهور النسخة النهائية من ويندوز 10 windows  ومع ظهور العديد من المزايا الرائعة المتوفرة في هذا النظام الذي اقل ما يقال عنه بانه رائع مع ظهور بعض المشاكل لدى بعض المستخدمين .


طريقة تصوير الشاشة فيديو في ويندوز 10 النسخة النهائية


تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو في يندوز 10 بدون برنامج

حيث وفرت شركة المايكروسوفت امكانيا جديدة داخل نظام ويندوز ليصبح بيئة متكاملة تهدف لتلبية متطلبات الجميع واحد هذه المزايا هي تصوير الشاشة بالفيديو هذه الميزة أصبحت متوفرة مع التطبيق الجديد للـ Microsoft expression على ويندوز 10 حيث وفرت امكانيات تمكن اي مستخدم من تصوير سطح المكتب بالفيديو زحفظها على جهازه بسهولة وبدون اي تعقيدات وكما ايضا وفرت امكانية التعديل على الفيديو المسجل ولكن تعديلات طفيفة ليست للمحترفين لكنها تفي بالغرض .


ونأتي الان لشرح طريقة تصوير فيديو لسطح المكتب في ويندوز 10 تابع الشرح الكامل هنا وبالتوفيق