كيفية عمل رقم امريكي مجاني لتفعيل الواتس اب مضمونة 100%

طريقة عمل رقم امريكي لتفعيل الواتساب مضمونة 100%

هل تريد ان تعرف على كيف تمكنت من الحصول على رقم هاتف امريكي مجاني ؟ هل تريد معرفة كيف تمكنت من إنشاء حساب WhatsApp برقم أمريكي وتتحقق منه في أقل من 4 دقائق.ان عملية الحصول على رقم أمريكي مجاني لتطبيق WhatsApp كان يعتبر امرا صعبا جدا في السابق . لكنه الان اكثر سهولة من قبل .الان سوف نستخدم رقمًا أمريكيًا افتراضيًا ، من اجل إنشاء حساب على تطبيق الواتساب ،والطريقة التي سوف نستخدمها لا تحتاج الى وجوج بطاقة sim أمريكية او فعلية لإنشاء حساب الواتساب .وهذا الشرح تم على هاتف سامسونح جالكسي اس 22 الترا Samsung galaxy s22 ultra .


كيفية إنشاء حساب WhatsApp برقم أمريكي مجاني (+1)

كيفية إنشاء حساب WhatsApp برقم أمريكي مجاني (+1)

للقيام في الحصول على رقم أمريكي افتراضي للتحقق من حساب WhatsApp الخاص بك. فانت بحاجة الى القيام بعدة خطوات هامة جدا . وبسبب ازدياد شعبية الواتساب لدى الكثير من الناس وزيادة مستخدميه والسبب يعود الى ان WhatsApp متوافق مع معظم أنظمة التشغيل ، مثل Android و iOS. كما انه اصبح متاح الآن حتى لأجهزة الكمبيوتر مع إصدار النافذة الخاص به. لست مضطرًا إلى تنزيل أي شيء. ولكي تتمكن من انشاء حساب واتس اب برقم اميريكي تحتاج اولا الى تثبيت الواتساب على هاتفك بالاضافة الى تطبيق اخر من اجل الحصول على رقم هاتف امريكي .

شاهد هنا كيفية طريقة الحصول على تحديثات الواتساب الجديدة قبل الجميع

فوائد إنشاء حساب واتساب برقم امريكي

هناك عدة أسباب تشجعك على الحصول على رقم وهمي للتحقق من حساب Whatsapp الخاص بك أو إنشاء حساب WhatsApp ثانٍ بالإضافة إلى حسابك الأصلي ، بما في ذلك:
  • المزيد من الخصوصية
  • إخفاء رقمك عن الاخرين
  • بدون تكلفة او قليل التكلفة
  • حافظ على رقمك آمنًا
  • امزح مع أصدقائك.
طريقة الحصول على رقم هاتف امريكي لتحقق من واتساب

طريقة الحصول على رقم امريكي لتحقق من واتساب

يوجد بالفعل الكثير من الحيل المتوفرة الان على الإنترنت وهي رائعة حقا ، ومن الممكن إنشاء حساب WhatsApp مع رقم هاتف الولايات المتحدة (الولايات المتحدة الأمريكية) أو المملكة المتحدة (المملكة المتحدة) أو كندا إذا كنت تفضل عدم إعطاء رقم هاتفك الأساسي لأي شخص . 
الطريقة التي سوف نستخدمها هنا تعتمد على عدة خطوات بالاضافة الى استخدام تطبيقين في البداية عليك ضبط هذه الاعدادات على هاتفك  وهي كما يلي :
  1. اسحب شريط الاشعارات من الشاشة الرئيسية للهاتف ، واذهب الى خيار الموقع GPS ، فاذا كان GPS مفعلا تقوم بالغاء تفعليه  . وهذه تعتبر خطوة هامة جدا جدا لنجاح الطريقة 
  2. توجه الان الى شريط الاشعارات ايصا ، وقم بعمل تفعيل الى خيار وضع الطيران . وهي خطوة اساسية وبدونها لن تعمل الطريقة . 
  3. ايضا عليك تفعيل الواي فاي المتصل على شبكة انترنت . اذا الطريقة تحتاج الى انترنت من الواي فاي ولا يمكنك استخدام الانترنت من بيانات الهاتف لانها احد اسباب فشل الطريقة 
  4. الان تقوم بتثبيت تطبيق VPN وستجد رابطه في اسفل المقال .

الحصول على رقم امريكي عن طريق VPN

لكي تحصل على رقم هاتف اميريكي ، عليك القيام بتثبيت احد تطبيقات VPN على هاتفك ، ولكننا ننصح بالتطبيق الموجود اسفل المقالة .واليك طريقة عمله :
  • تثبيت VPN على الهاتف 
  • فتح تطبيق vpn والضغط على خيار اسرع موقع 
  • ستظهر لديك مجموعة من الدول ، تحتار منها الولايات المتحدة الامريكية 
  • هناك تختار احد سيرفرات vpn مثل سيرفر نيويورك مثلا .
  • تاك من ان vpn يعمل بشكل صحيح على الهاتف .

كيف تحصل على رقم امريكي لتفعيل الواتساب

بعد قيامك بجميع الخطوات السابقة ، بالاضافة الى تشغيل تطبيق VPN . تكون قاربت على الانتهاء . وهنا انت بحاجة الى تثبيت تطبيق 
يمنحك رقم هاتف امريكي مجانا . وسوف تجد رابط التطبيق اسفل المقالة . واليك الان طريق عمل التطبيق :
  • بعد تثبيت وتشغيل التطبيق ، تضغط على خيار get started ومن واجهة الاعداد الاولى قم بالضغط على زر create an acount لانشاء حساب جديد.
  • تضغط على change وتكتب اي ثلاث ارقام . وبعدها سوف تظهر لديك مجموعة من ارقام الهواتف الامريكي . 
  • تحتار احد هذه الارقام . وتضغط على "تاكيد هذا الرقم"
  • تكمل الخطوات كما في الفيديو
رابط vpn ،  رابط التطبيق هنا