طريقة تنزيل التطبيقات المحظورة في بلدك للاندرويد والايفون

كيفية تحميل التطبيقات المحظورة في بلدك للاندرويد والايفون

ان مشكلة التطبيقات المحظورة في بلدك سببها على الاغلب مشاكل ناتجة عن متجر جوجل بلاي Google Play Store ومتجر ابل ستورز App Store ،وهذه المشاكل تمنعك من تنزيل اي تطبيق ترغب بتثبيته عل هاتفك ، مما يولد لديك نوع من الاحباط .ولذلك تظهر  لدينا رسالة الخطأ “لا يمكنك تنزيل هذا التطبيق في بلدك” أو رسالة الايرور على الهاتف وهي “هذا التطبيق غير متاح لمنطقتك”. لكن لا تقلق هناك العديد من الطريق التي يمكن استخدامها من اجل حل هذ المشكلة والتخلص منها .

كيفية تحميل التطبيقات المحظورة في بلدك للاندرويد والايفون

حل مشكلة رسالة “هذا التطبيق غير متاح لمنطقتك” 

1- عملية حل مشكلة رسالة الخطأ “لا يمكنك تنزيل هذا التطبيق في بلدك” امر بسيط لن يستغرق الأمر منك اكثر من دقيقتين . اما اذا كان التطبيق الذي ترغب في تنزيله وتثبيته على هاتفك تطبيق مجاني فقد لا تحتاج الى هذه الخطوات مثل إضافة بطاقة الائتمان الخاصة بك إلى معرف Apple . عليك القيام بعمل معرق ابل جديد على الايفون .
وبعد الانتهاء من إنشاء معرف Apple جديد ، عليك الذهاب الى متجر التطبيقات ،  حيث سيقوم متجر التطبيقات من تغيير الموقع من تلقاء نفسه حسب المعرف الجديد ل Apple . 
اذا لم تنجح معك هذه الطريقة ، الدخول إلى إعدادات متجر التطبيقات. وسوف ستجد خيارًا لاختيار بلدك.ويفضل هنا استخدام تطبيق vpn او استخدام مكون اضافة vpn يدوي للايفون لنجح معك الامر .

طريقة تنزيل التطبيقات المحظورة على الاندرويد

2- كثيرة هي التطبيقات المحظورة في بلدك على متجر قوقل بلاي ، ولكنها بنفس الوقت تكون متاحة لمستخدمين اخرين في دول اخرى . اذا ما هو الحل لمشكلة “هذا التطبيق غير متاح لمنطقتك” . 
الح هو القيام تبديل موقع متجر جوجل بلاي Play على هاتفك الاندرويد . .او يمكنك اتباع هذه الخطوات بالكامل بتنجح معك الطريقة :
  • عليك القيام بمسح بيانات تطبيق متجر جوجل Google Play من هاتفك الذكي ،بالاضافة الى مسح ذاكرت التخزين المؤقت على الهاتف الخاصة في بمتجر قوقل بلايوللقيام بذلك اتبع هذه الخطوات :
    1-توجه إلى إعدادات هاتفك ، وانقر فوق “التطبيقات” أو “مدير التطبيقات”
    2-بقسم التطبيقات تمرر لأسفل وانقر على “جميع التطبيقات”
    3- ابحث عن تطبيق متجر Play وانقر عليه.
    4-انقر خيار مسح البيانات وذاكرة التخزين المؤقت
  • تغيير موقع هاتفك وعنوان IP
    كل ما عليك فعله هو تنزيل تطبيق VPN او القيام بعمل ذلك بشكل يدوي وهذا كنا قد شرحنا سابقا بهذا الموضوع يمكنك الاطلاع عليه وهو كيفية تشغيل vpn للاندرويد يدويا بدون تطبيقات وبعد استخدام وتفعيل vpn عليك التأكد من استخدام IP لبلد اجنبي مثل الولايات المتحدة الامريكية . ثم قم بعدها بفتح تطبيق متجر جوجل بلاي ستلاحظ انه بامكانك الان تنزيل التطبيقات التي كانت محظورة على هاتفك . يمكنك الضغط على التطبيق وتثبيته على هاتفك بسهولة .
طريقة تنزيل التطبيقات المحظورة على الاندرويد

تحميل التطبيقات المحظورة في متجر قوقل بلاي امر ليس صعب

كما ذكرنا لكم في اكثر منموضوع بان عملية تحميل اي تطبيق محظور في متجر جوجل بلاي امر ليس صعب بل انه في غاية السهولة . فقط عليك اتباع الخطوات والتعليمات التي تم ذكرها في الاعلى وستنجح بذلك بكل تاكيد .كما انه يمكنك في حال فشلت معك كل الطرق المطروحة بالاعلى الى القيام بتحميل التطبيق على صيغة ملفات APK من الانترنت . اي ان هناك مواقع كثير تضع لك روابط لتحميل الكثير من التطبيقات على هاتفك الذكي ، ولكن احذر من هذا الامر لانه ليست كل المواقع موثوقة ؟، لذلك ينصح بفحص التطبيق قبل تحميله والتاكد منموثوقية الموقع قبل كل شيء .