ايجاد تعريفات الجهاز المفقودة في ويندوز 7 بدون برامج

حل مشكلة التعريفات المفقودة فى الكمبيوتر بدون برامج

عملية جلب تعريفات ويندوز 7 لجهاز الكمبيوتر واللابتوب امر مهم جدا  وخاصة اذا كان لديك تعريف مفقود على الكمبيوتر .كمثال لديك كرت وايرلس على جهاز الكمبيوتر و لا تعرف نوعه ، او فقدت تعريف كرت الوايرلس او الشاشة او تعريف كرت الصوت وغيرها فانت بحاجة للبحث عن تعريف لهذه القطع حتى تعمل بشكل صحيح على الويندوز .

يجدر بك ملاحظة ما يلي ، اذا لاحظت ن جهاز الكمبيوتر اصبح يعمل بشكل بطئ عن السابق ، فمن الممكن أن يكون جهازك مصاب في فيروسات او تروجان ، ولكن هناك احتمال كبير لهذا البطئ  وهو أن خطأ في تعريفات الويندوز لديك ، او ان التعريفات قديمة وتحتاج الي تحديث ، ومن اجل اعادة الكمبيوتر الى وضعه المعتاد وسرعته عليك القيام بتحديث جميع تعريفات جهاز الكمبيوتر .

ايجاد تعريفات الجهاز المفقودة في ويندوز 7 بدون برامج


افضل برنامج تعريفات ويندوز 7 

اذا كنت تعاني من مشكلة تعريفات ويندوز 7 وتبحث عن رابط لتحميل جميع تعريفات ويندوز 7 و مجاناً لجهاز الكمبيوتر الخاص بك اولجهاز ال laptop  ،حيث يوجد الكثير من البرامج التي تقوم بالبحث عن كل تعريفات جهاز الكمبيوتر وتقوم بتنزيلها بكل كامل على الكمبيوتر وكل ذلك مجاناً وبضغطة واحدة. ومن هذه البارمج يمكنك تجربة برنامج Driver Booster وهو برنامج مجاني . 


افضل برنامج تعريفات ويندوز 7


كيفية ايجاد تعريفات الجهاز المفقودة في ويندوز 7 بدون برامج 

هل مللت من البحث في الانترنت عن تعريفات ويندوز 7 ولم تجد التعريف الصحيح . اذا انت بالمكان الصحيح ، لاننا سوف نشرح لك  كيفية تحديد نوع القطعة المتصلة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالاضافة الى كيفية ايجاد التعريف المناسب و الصحيح لهذه القطعة .
كمثال اذا كان لديك تعريف الوايرلس مفقود او به خطأ ولا تعرف نوع هذا الكرت ، بالتاكيد انت سوف تبحث عن كيفية تعريف الوايرلس ، الان يمكنك ايجاد هذا التعريف بكل سهولة وبدون استخدام اي يرنامج ،حيث سوف نشرح الان كيفية تحديد نوع القطعة الموصولة على جهاز الكمبيوتر وكيفية ايجاد التعريف الصحيح لها بسهولة وبالشكل الصحيح .وهنا سوف نستخدم موقع يبحث عن قيم id الخاصة بالكروت رابط الموقع انقر هنا
 ولكن اولا يجب ان تتابع الشرح الكامل داخل الفيديو لمعرفة كيفية استخراج id للدرايفر من جهاز الكبيوتر عن طريق الفيديو التالي هنا.