كيفية تعريف الوايرلس wireless جميع الانواع على الويندوز 7

اسهل طريقة لتعريف الواي فاي على الويندوز مهما كان نوعه 

كيفية تعريف كروت الوايرلس wireless جميع الانواع ، شرح لايجاد درايفر جميع كروت الوايرلس wireless Driver لاجهزة الكمبيوتر واللابتوب ، بعد اكتشاف الوايرلس اصبح بامكان اي شخص ربط اكثر من كمبيوتر مع بعضهم ضمن شبكة تتيح لهم نقل ومشاركة الملفات بين الاجهزة والهواتف الذكية ، وذلك دون الحاجة الى كوابل او وسائط سلكية . كما يتيح الوايرلس عمل ربط مع الانترنت بحيث تتمكن من ربط جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق الوايرلس .


كيفية تعريف الوايرلس wireless جميع الانواع على الويندوز 7

كيفية تعريف الواى فاي على ويندوز 7

نعلم ان اللابتوب واجهزة الكمبيوتر تتصل في الانترنت عن طريق كرت الوايرلس او ما يسمى Wi-fi ، ولذلك انت بحاجة الى درايفر او تعريف لبطاقة الوايرلس الموجودة داخل الكمبيوتر ، ويجب ان يكون تعريف الوايرلس صحيح ومتطابق مع نظام التشغيل لديك .

لكن بعض الاشخاص وخاصة بعد قيامهم بعمل فورمات لجهاز الكمبيوتر يفقدون تعريف الدرايفر الخاص بالوايرلس على جهاز الكمبيوتر .او اذا تعرض الحاسوب الى احد الاعطال بسبب الفيروسات او غيرها ستفقد ايضا تعريف الوايرلس. واذا لم يكن لديك التعريف او الدرايفر الصحيح فلن تتمكن من تشغيل شبكة الوايرلس على الكمبيوتر وبالتالي عليك القيام بالبحث عن التعريف المناسب وحسب نوع اصدار الويندوز على جهاز الكمبيوتر.

طريقة تعريف الواي فاي Wi-fi جميع انواع الويندوز

بامكانك ايضا قراءة هذه المقالة بعنوان حل مشكلة الواي فاي متصل والانترنت لا يعمل في ويندوز 10 اذا واجهتك هذه المشكلة .

ولذلك سوف نشرح الان طريقة حصرية تمكنك من معرفة نوع الوايرلس على جهاز الكمبيوتر بالاضافة الى كيفية ايجاد التعريف او الدرايفر المناسب لكرت الوايرلس على جهاز الكمبيوتر او اللابتوب .ومهما كان نوعه ولاكثر من اصدار ويندوز
رابط الموقع المستخدم في الشرح ضمن الفيديو  رابط الموقع هنا

طريقة تعريف الواي فاي Wi-fi جميع انواع الويندوز 

الان شاهد الطريقة الحصرية والمثالية والتي نمكنك من تعربف الوايرلس على الكمبيوتر مهما كان نوع الوايرلس