كيفية منع ظهور الفيديوهات الاباحية في اليويتوب

كيفية حجب الفيديوهات الاباحية من الظهور في نتائج البحث في موقع اليوتيوب . بالاضافة الى منع ظهور هذه الفيديوهات من المقترحات التي يقترحها عليك موقع اليوتيوب .وفي الحقيقة هذا امر مهم جدا وخاصة اذا كان لديك اطفال او ابناء يستخدمون موقع اليويتوب وترغب بحمايتهم من مثل هذه المقاطع . وبما ان موقع اليويتوب يحتوي على كثير من الفيديوهات المنوعة بشتى المجالات منها الفيديوهات المفيدة ومنها الفيديوهات التي يصنفها موقع اليوتيوب فيديوهات غير لائقة.



منع ظهور الفيديوهات الاباحية في اليويتوب



هل تعلم ان عدد مقاطع الفيديو التي تتم مشاهدنها يوميا على يوتيوب تصل الى 10 مليارات مقطع يشاهده المستخدمين يوميا على منصة اليوتيوب ،  ولهذه الاسباب قد لا يكون هناك طريقة سلسلة تمنع هذا المحتوي من الظهور للمستخدمين الصغار . حيث ان موقع يوتيوب والمشرفين القائمين على المحتوى يواجهون مشاكل كثير في محاولة معرفة الفيديوهات التي المقترحة التي لا تشبه الفيديو الذي يشاهده المستخدم بشكل امن .


هل يمكن حجب المحتىوى الاباحي على يوتيوب

الاجابة هنا هي نعم ، ولكن ليست بنسبة 100% ، يمكن من خلال ضبط اعدادات اليوتيوب على الهاتف الذكي او الايباد للحد من ظهور المحتوى الاباحي ،ومن هنا يجب علينا نحن كاولياء امور واباء وامهات من التأكد من أن الأطفال الصغار لا يشاهدون محتوى غير لائق على YouTube؟  ، ومن هنا نحن بدورنا سوف نقدم لكم بعض الخطوات الهامة والنصائح التي يمكن ان تحد من ظهور المحتوى الغير لائق بالطفال من الظهور لهم .
هل يمكن حجب المحتىوى الاباحي على يوتيوب


طريقة منع ظهور الفيديوهات الاباحية في اليويتوب بالفيديو


لذلك يمكنك فلترة جميع الفيديوهات لمنع ظهور مثل تلك الفيديوهات وخاصة الفيديوهات التي نعتبرها اباحية وغير لائقة .و تجدر الإشارة إلى أنه ليس هناك أي فلتر دقيق بالكامل،ولكن هذه الطريقة مميزة وتعمل بنسبة 95%
تابع الشرح داخل الفيديو هنا لتفعيل ميزة الامان واخفاء الفيديوهات التي تحتوي على مضمون غير لائق