افضل تطبيق مونتاج فيديو لتصميم مقاطع تيك توك للاندرويد والايفون

تطبيق مونتاج فيديو للاندرويد والايفون لجعل الفيديوهات احترافبة

افضل تطبيق مونتاج فيديو للاندرويد والايفون تطبيق لتصميم مقاطع فيديو تيك توك او اليوتيوب ، هذا التطبيق لا ينبغي لك ان تفوته خاصة اذا كنت من الاشخاص عشاق التصوير او مصورًا أو لديك شغف في صنع فيديوهات احترافية او اذا كنت تعمل في لتحرير الصور والفيديو . يحتوي التطبيق على الكثير من الميزات الرهيبة ؛ وفي الحقيقة يمكنك أن تكون مبدعًا في صناعة المحتوى المرئي كذلك يمكنك ان تصنع فيديوهات مميزة للمنتجات اذا كنت من يعمل في مجال التسويق الالكتروني . التطبيق يحتوي على العديد من الملصقات بالإضافة إلى الكثير من تأثيرات النيون الخاصة حيث يمكنك اضافة تاثير شعاع النيون حول الشخص في اي فيديو تريده .كما يوفر لك هذا البرنامج ميزة إضافة رسوم متحركة رائعة الى الصور والفيديوهات ،كما انه يحتوي على كل شيء تحتاجه من قص او تعديل او تسريع الفيديو .

افضل تطبيق مونتاج فيديو لتصميم مقاطع تيك توك للاندرويد والايفون


أفضل برنامج مونتاج للأندرويد والأيفون و بدون علامة مائية

اضافة تأثير FLASH NEON EFFECT لشخص يرقص داخل الفيديو او اي جسم يتحرك في الفيديو او على الصور ، حيث يصنف الفيديو بانه جيد واحترافي كان مقطع الفيديو يحتوي بعض من الخطوط الخفيفة التي تعطي تأثير النيون او تاثير الاضاءة على الاشخاص او حولهم . عن طريق هذا التطبيق ، تستطيع إنشاء مجموعة عديدة من مقاطع الفيديو عالية الدقة الجودة مع اضافة مجموعة متنوعة وهائلة من تأثيرات النيون لجعل الفيديو يبدو أفضل لكثير من الناس. اضافة الى ذلك ، يمكنك إضافة تأثيرات نيون متعددة إلى نفس الفيديو.

افضل برنامج مونتاج مجاني 2023 للاندرويد و الايفون

لن تحتاج الى استخدام عدة تطبيقات بعد الان ، هذا يعني انه يمكنك عمل كل التحرير الخاص بالفيديو من خلال تطبيق واحد ،لن تحتاج إلى تثبيت الكثير من التطبيقات والانتقال بين التطبيقات لمجرد إنشاء فيديو بجودة عالية. لانه عن طريق Video Effects Editor فقط ، يمكنك القيام بكل ذلك دون تغيير كبير. كما يمكن للمستخدمين المبتدئيين من استخدام لانه يحتوي واجهة بسيطة  تحتوي على المؤثرات و العديد من ملصقات النيون أو إضافة أي موسيقى إلى الفيديو وجعله أكثر حيوية