افضل 3 تطبيقات تحميل الفيديو للاندرويد لهذا العام

افضل 3 تطبيقات تحميل الفيديو للاندرويد العام 2022

رغم ان بعض مقاطع فيديو YouTube متاحة للتنزيل بشكل رسمي من اليوتيوب ، والسماح بمشاهدتها في وضع عدم الاتصال ،الا ان  استخدام تطبيقات لتنزيل مقاطع فيديو YouTube يعتبر امر مخالف لبنود وسياسة اليوتيوب .حيث تنص بنود وشروط ال YouTube صراحةً على أنه يجب على المستخدمين عدم تنزيل مقاطع الفيديو ما لم يعرض YouTube زر التنزيل أو الرابط في خدمة معينة.
بالاضافة الى ذلك ، لا يُسمح لاي شخص من القيام بتنزيل أو عمل نسخ من المحتوى الرقمي على اليوتيوب المحمي بحقوق الطبع والنشر. إذا تم ضبطه وهو يفعل ذلك ، فيمكن نظريًا مواجهة المحاكمة أو الغرامة. 

افضل 3 تطبيقات تحميل الفيديو للاندرويد لهذا العام

افضل تطبيقات تنزيل الفيديو للاندرويد العام 2022

وبالرغم من هذه المخاطر ، إذا كنت تريد القيام في تنزيل مقاطع فيديو YouTube ، فإليك أفضل تطبيقات الاندرويد Android لتلبية احتياجاتك.
1- تطبيق Video Donwloader
تطبيق Video Donwloader يعتبر تطبيق مجاني وسريع في عملية تنزيل الفيديو ، ولكن مشكلة هذا التطبيق هي الاعلانات الكثيرة والمزعجة . وهذا يعتبر امر سلبي في التطبيق ، ولكن بمقارنة سلبيات التطبيق مع المميزات التي يطرحها فانه يعتبر تطبيق يستحق التحميل والتثبيت على الهاتف . بالاضافة الى ان التطبيق حصد ملايين المتنزيلات من متجر قوقل بلاي Google play .
احدى ابرز المميزات التي يتمتع فيها التطبيق هي سرعته العالية أثناء تنزيل الفيديو ، بالاضافة الى انه يدعم جميع مواقع الويب ومنصات الفيديو ، والهدف عادة من تنزيل الفيديو على الهاتف هو مشاهدته من الحاجة الى الانترنت ، بالاضافة الى ميزات ثانية يقدمها هذا التطبيق لمستخدميه مثل اتاحة ميزة التصفح الخفي لاي موقع ويب . وحد ابرز فوائد التصفح الخفي هو عدم الاحتفاظ بأي من سجلات التصفح الخاصة بك اثناء استخدام اي موقع . وهي تعتبر ميزة مهمة جدا من اجل حماية الخصوصية لدى المستخدمين .
ميزة ثالثة تعتبر هي الاجمل في التطبيق وهي انه يحتوي على مانع إعلانات AdBlocker ، وهذا يعني انك لن تواجهة اي اعلانات مزعجة خصاة في مواقع التي تستخدم الاعلانات بكثرة لدرجة ان بعض المواقع تصيبك بالغثيان لكثرة اعلاناتها . التطبيق يمنحك ميزة التحرير للفيديو الذي قمت بتحميله ، بالاضافة يمنحك إمكانية تحويل الفيديو إلى مقاطع صوتية MP3.
افضل تطبيقات تنزيل الفيديو للاندرويد العام 2022

هذا التطبيق بالتأكيد لن تندم على تثبيته على هاتفك واستخدامه . تطبيق اصبح معروف على الانترنت حيث انه استطاع تجاوز اكثر من  100 مليون عملية تنزيل في متجر جوجل بلاي . التطبيق مجاني بالكامل ، ويدعم التطبيق تنزيل اي فيديو واي ملف موسيقى بشكل مباشر من أي موقع مهما كان .
احد ابرز المميزات لهذا التطبيق هو انه يكتشف الفيديوهات بشكل تلقائي عند تصفح اي موقع مهما كان وبضغطة ر واحدة سوف تتمكن من تنزيل تنزيل الفيديو وبسرعات عالية جدا دون أي قيد ، والاجمل من كل ذلك هو يوفر لك ميزة اختيار جودة ونوع تنسيق الفيديو عند عملية التنزيل وهذا  امر يطلبه دائما المستخدمين ، ليس هذا فحسب بل يمكنك إيقاف تنزيل الفيديو بشكل مؤقت واستئنافه في أي وقت لاحق وهذه ميزة غير متوفر في اغلب التطبيقات على متجر قوقل بلاي .
ميزة اضافية رائعة جدا وهي ان التطبيق يوفر لك إمكانية تنزيل عدة ملفات دفعة واحدة مع اختيار دقة الفيديو التي تريدها لكل فيديو وتنزيل الفيديو بسرعات عالية جداً من اجل مشاهدتها لاحقا في وضع عدم الاتصال بالإنترنت . لكن في الحقيقة ان هذا التطبيق يحتوي على متصفح مدمج داخل التطبيق وهذا امر ممتاز بل انه امر اكثر من ممتاز كون كثير من التطبيقات مثل الفيسبوك تستخدم نفس الطريقة وهي دمج متصفح هاص داخل التطبيق ، والهدف هو ضمان تواجد المستخدم داخل التطبيق لاطول فترة ممكنة . يمنحك القدرة على إخفاء الملفات التي قمت بتنزيلها في مجلد آمن عن طريق كلمة سر انت تحددها .
افضل 3 تطبيقات للاندرويد لهذا العام

3- تطبيق InShot video download
افضل تطبيق تنزيل الفيديوهات هو تطبيق InShot ويعتبر من اقدم التطبيقات الرئجة في هذا المجال وهو متوفر على متجر قوقل بلاي ، التطبيق يدعم اغلب مواقع ومنصات الفيديو بالاضافة الى انه يدعم تنزيل الفيديو من مواقع التواصل الاجتماعي والذي يتيح لك القدرة على تنزيل الفيديو بتنسيقات مختلفة حسب اختيارك ، كما يوفر لك التطبيق ميزة تشغيل الفيديو على هيئة مقاطع صوتية بتنسيق MP3 في حالة اردت الاستماع إلى الفيديو مثل اي ملف صوتي كالموسيقى بدون صورة . ستكون قادراً على تنزيل مقاطع الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي الشائعة مثل فيسبوك وتيك توك وانستغرام و Vimeo وغيرها من المنصات الأخرى.