تطبيق لمعرفة أي رقم متصل على الواتس اب للاندرويد والايفون

اذا اردت معرفة اي شخص متصل على الواتس اب ام لا سواء كنت تستخدم هاتف اندرويد او ايفون .  واذا من الاشخاص اللذين يبحثون عن أشخاص من الدردشة معهم على تطبيق WhatsApp ،  يمكنك العثور على مجموعة هائلة من الناس الذين يستخدمون مواقع التواصل الاجتماعي بسهولة، لكن الواتس اب يعمل فقط عن طريق رقم الهاتف ،لذلك اذا لم يكن لديك رقم هاتف الشخص الذي ترغب بالدردشة معه فلن تتمكن من الاتصال بهواليك الان شرح حول كيفية العثور على شخص ما على WhatsApp .

تطبيق لمعرفة أي رقم متصل على الواتس اب للاندرويد والايفون

تطبيق معرفة أي شخص متصل على الواتس اب للاندرويد والايفون

يعبتر تطبيق WhatsApp أحد أكثر وسائل الاتصال شهرة اليوم ، ليس فقط في اوروبا و الولايات المتحدة بل في جميع دول العالم ، حيث يستخدمه الان مليارات من الناس يوميا ، لكن تبقى المشكلة الاهم وهي ايجاد اي شخص على تطبيق الواتساب ، لانه إحدى المشكلات التي يواجهها الأشخاص عند استخدام التطبيق هي البحث عن جهات الاتصال. ولان تطبيق WhatsApp يضمن الخصوصية في الاتصال.هذا يعني أنه لا يمكنك البحث مباشرة عن الأشخاص على تطبي واتساب لإرسال رسائل باردة إليهم مثل Facebook و Twitter. قد يكون هذا محبطًا للغاية ، خاصة إذا كنت في عجلة من أمرنا للتحدث مع شخص ما. اما اذا كنت تستخدم تطبيق الواتساب وترغب بايجاد اي شخص عن طريق اسمه او عنوانه فيمكنك ذلك عن طريق كيفية معرفة رقم اي شخص على واتس اب عن طريق اسمه فهي طريقة مفيدة وسهلة.

كيف اعرف الشخص متصل على واتساب ام لا

تطبيق WaLogger يعتبر من افضل التطبيقات لمتابعة افراد اسرتك بالكامل وخاصة الاطفال الذي يقضون اوفات طويلة على الانترنت من خلال التابلت او الهواتف الذكبة ،فهو تطبيق تطبيق يعمل من على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع حيث يقوم التطبيق بارسال اشعارات لك في اي وقت تريد لمعرفة متى يكون أطفالك متصلين بالإنترنت من اجل متابعتهم. التطبيق يقوم بعرض دول زمني مفصل عن كل رقم يتم متابعته ، حيث يوفر لك التطبيق الكثير من إحصائيات عن افراد عائلتك عن طريق الإنترنت باستخدام طرق امنه وموثوقة .وبهذا يمكنك معرفة متى يكون الشخص متصل أو غير متصل عن طريق الإشعارات على هاتف .
التطبيق : اندرويد - ايفون