كيفية حذف حساب الانستقرام Instagram الخاص بك بسهولة

 طريقة حذف حساب الانستقرام الخاص بك بسهولة

يمكن أن تكون وسائل التواصل الاجتماعي مصدرًا ممتعًا لقضاء اجمل الاوقات، ولكن لها أيضًا العديد من الجوانب السلبية. تزعم بعض الدراسات المتعددة أنه يمكن أن يؤثر سلبًا على صحتك العقلية أو يخلق ردودًا شبيهة بالإدمان على الإعجابات والمشاركات وما إلى ذلك في عقلك. مخاوف الخصوصية والفضائح حول الشبكات الاجتماعية شائعة أيضًا. لذلك إذا قررت التخلص من عادة Instagram للأبد ، فنحن هنا للمساعدة. اتبع دليلنا لمعرفة كيفية تعطيل حسابك مؤقتًا أو حذفه نهائيًا

طريقة حذف حساب الانستجرام الخاص بك بسهولة

مهما كانت أسبابك لترك Instagram ، يمكنك إلغاء تنشيط حسابك وعدم استخدامه وتركه وراءك. نقدم لك حلين لهذا: التعطيل المؤقت والحذف الدائم. كما قد توحي الأسماء ، يتيح لك الحل الأول "إيقاف" حسابك مؤقتًا: لن يتم حذف أي من بياناتك - سيتم إخفاء المعلومات (الصور ، على سبيل المثال) عن المستخدمين الآخرين حتى تقوم بإعادة تنشيط حسابك. الخيار الثاني - حل أكثر تطرفًا ، يسمح لك بحذف حسابك نهائيًا: سيتم حذف كل ما تشاركه ، بالإضافة إلى حسابك / ملفك الشخصي.

لا يمكن تنفيذ أي من الإجراءين مباشرة من خلال التطبيق. تحتاج إما إلى تسجيل الدخول إلى حسابك على سطح المكتب الخاص بك أو استخدام متصفح الهاتف المحمول على هاتفك أو جهازك اللوحي.


اخذ نسخة احتياطية من تطبيق الانستجرام

إذا كنت من رواد الانتسجرام او مستخدمًا نشطًا لـ Instagram ، فمن المحتمل أن يكون لديك بعض الصور أو مقاطع الفيديو أو التعليقات ذات القيمة العاطفية على حسابك. قبل إلغاء تثبيت التطبيق أو حذف حسابك ، انسخ بياناتك المهمة احتياطيًا أو احفظها.

إذا قمت ، لأي سبب من الأسباب ، بحذف التطبيق وتريد إعادة تثبيته ، فانقر على الرابط التالي:


كيفية تعطيل حساب الانستجرام مؤقتا؟

  1. انتقل إلى موقع Instagram وقم بتسجيل الدخول.
  2. انقر فوق ملف التعريف الخاص بك في الجزء العلوي الأيمن من الشاشة ، ثم انقر فوق "تحرير ملف التعريف"
  3. انقر فوق "تعطيل حسابي مؤقتًا" في الجزء السفلي الأيسر من الشاشة.
  4. اشرح سبب رغبتك في مغادرة التطبيق
  5. أدخل كلمة المرور مرة أخرى ، ثم انقر فوق "تعطيل حسابي مؤقتًا"

كيف يمكنني حذف حساب Instagram الخاص بي نهائيًا؟

  1. انتقل إلى صفحة 'حذف حسابك' في Instagram.
  2. سجّل الدخول باستخدام المعرّف وكلمة المرور (إذا لم تكن قد سجلت الدخول بالفعل)
  3. اختر سبب حذف الحساب.
  4. أدخل كلمة المرور مرة أخرى ، ثم انقر فوق 'حذف حسابي نهائيًا'


افضل بديل للانسجرام Instagram

إذا كنت لا تستمتع بجانب الوسائط الاجتماعية في Instagram ، ولكنك لا تزال ترغب في تصفح الصور ومقاطع الفيديو والأفكار الشيقة ، فإليك بديلين للوحة الصور:
إذا لم تكن قد جربته بعد ، فإن هذا التطبيق الشهير يتيح لك إنشاء لوحات حول أي موضوع تهتم به - من فن العصور الوسطى إلى الديكور الداخلي. بعد إنشاء منتداك ، يمكنك تثبيت صورك الخاصة أو صور المستخدمين الآخرين. إنه مكان رائع للعثور على الإلهام لمشروعك القادم أو اكتشاف وصفات الكعك.
أفضل جزء هو أنك لست مضطرًا لاستخدامه كوسائط اجتماعية ، إلا إذا كنت ترغب في ذلك. يمكنك ربط Pinterest بحساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى ومشاركة الأفكار مع الأصدقاء أو يمكنك إنشاء لوحات خاصة مرئية لك فقط.