كيفية قفل التطبيقات في تلفزيون LG برمز سري

كثيرة هي انواع شاشات التلفزيون الذكية التي تاتي بميزات حماية عالية مثل وضع باسورد على التطبيقات داخل شاشة التلفزيون من اجل منع الاطفال من استخدام هذه التطبيقات ، واليوم موضوعنا عن طرريقة قفل تطبيقات شاشة تلفزين LG بكلمة مرور . ليس هذا فحسب ، بل يمكن لاس شخص يمتلك تلفزيون من نوع LG من القيام بحظر اي تطبيق على شاشة التلفزيونكذلك يمكنك اضافة قفل على اي تطبيق موجود على تلفزيون LGمقل عمل قفل لتطبيق اليوتيوب .


كيفية قفل التطبيقات في تلفزيون LG برمز سري



لكن قبل البدء ننوه انه يمكن لاي مستخدم القيام بحظر اي موقع من خلال الراوتر،  إذا كان جهاز التوجيه الخاص بك مزودًا برقابة أبوية ، فقد تتمكن من حظر وصول YouTube على أي جهاز متصل بشبكتك. كل ما عليك فعله هو الوصول إلى إعدادات جهاز التوجيه الخاص بك من خلال متصفح الويب، وهذه طريقة لا تحتاج الى باسورد نهائيا لان الحظر يتم على جميع الاجهزة المتصلة بالشبكة . او يمكنك عمل حظر لاي موقع اخر من خلال الراوتر وقد قمنا سابقا بشرح هذه الطريقة بهذا الموضوع وهو بعنوان كيفية حجب اي موقع عن المشتركين في راوتر TP-Link

قفل اي تطبيق في تلفزيون LG برمز سري

كمثال ، من اجل قفل تطبيق YouTube على تلفزيون LG الذكي ، نتبع هذه الخظوات :
  • اضغط على الزر الذكي على شاشتك الرئيسية.
  • انتقل إلى الإعدادات.
  • يجب أن تجد القفل في مكان ما في القائمة.
  • حدد قفل التطبيق.
  • من المفترض أن ترى قائمة بالتطبيقات في القائمة المنسدلة.
  • حدد YouTube لحظره.

قفل اي تطبيق في تلفزيون LG برمز سري


هذا الشرح خاص بتلفزيون LG الذكي ، لكن ماذا لو كنت تمتلك تلفزيون ذكي من نوع اخر ؟ مثل ان يكون تلفزيونك هو من شركة سامسونج ، هنا نقول لك لا تقلق لاننا ايضا قمنا بشرح طريقة قفل اي تطبيق على شاشة تلفزيون سامسونج بهذا الموضوع قفل التطبيقات في تلفزيون سامسونج مثل اليوتيوب برمز سري . تقريبا الخطوات تتسابهة بشكل كبير بين جميع شاشات التلفزيون الذكية .

ملاحظة هامة إذا كنت قلقًا من أن أطفالك قد يكسرون رقم التعريف الشخصي الخاص بك ، أو إذا لم تكن راضيًا عن مستوى الحماية الذي تحصل عليه من أدوات الرقابة الأبوية المدمجة ، فهناك بعض الخيارات الأخرى التي يمكنك تجربتها. والتي سوف نقوم بشرحها في دروس لاحقة .