كيف ممكن أغير بريدي الإلكتروني في بنك باي بال PayPal ؟

إذا اردت تغيير عنوان بريدك الإلكتروني  الحالي في PayPal  الى ايميل الكتروني اخر لاي سبب كان ، فانه يمكنك القيام بذلك بسهولة تامة ، لان البنك الاكتروني PayPal يوفر للمستخدمين امكانية تغيير الايميل الاساسي الى ايميل اخر ، فقط انت بحاجة إلى إضافة عنوان البريد الإلكتروني الجديد في حسابك على PayPal ، وجعله البريد الإلكتروني الأساسي  وذلك عن طريق تفعيل الايميل الجديد بعد اضافنه ، ثم ثم حذف البريد الإلكتروني القديم. 
كيف ممكن أغير بريدي الإلكتروني في بنك باي بال PayPal ؟

ما هو بنك PayPal  

ان PayPal  يعتبر بنك الكتروني تماما مثل البنوك التقليدية ، اي انه عبارة خدمة مالية . بامكانك فتح حساب في البنك عن طريق الايميل ولكن يجب عليك ادخال بياناتك الحقيقية ، ومن ثم تفعيل حسابك عن طريق بطاقة الفيزا . وبعد كمال هذه الخطوات يمكنك الان استقبال الحوالات المالية الى حساب على PayPal عن طريق الايميل . فاي شخص يرغب بتحوبل مبلغ معين اليك فقط يمكنه القيام بالتحويل على حسابم عن طريق الايميل المستخدم في بنك PayPal  . 
كما انه بامكانك ايضا الشراء من مواقع التسوق قيربيست والشراء من امازون او ايباي eBay والشراء من banggood و باستخدام حساب على PayPal .ولست بحاجة الى كتابة بينات بطاقتك الائتمانية او الفيزا في مواقع التسوق عند اي عملية شراء . فبنك باي بال يدعم الشراء من اغلب مواقع التسوق ، وهو امن جدا للمستخدمين  .كما انه يقوم بحماية العملاء من اي عملية نصب تتم تحت منصته . 

كيفية تغيير الايميل في PAYPAL واضافة ايميل جديد

كما ذكرنا ان بنك باي بال يعدم اضافة ايميل اخر بالاضافة الى الايميل الاساسي ، حيث يمنع PayPal االعملاء من تغيير الايميل الاساسي بايميل اخر جديد ، ولكنه يوفر ميزة اخرى ةهي اضافة ايميل جديد بالاضافة الى الايميل الاساسي على حسابك داخل PayPal  . وهنا يصبح لديك ايميلين داخل الحساب ، ويمكنك استخدام الايميلين معا على حسابك وكانهم ايميل واحد و بدون اي حدوث اي مشاكل نهائيا . وسوف نشرح لكم طريقة تغيير ايميل باي بال PayPal الى ايميل اخرالى ايميل

كيف ممكن أغير بريدي الإلكتروني في بنك باي بال PayPal ؟

سبب تغيير الايميل الاساسي في PayPal الى ايميل اخر جديد

لا شك ان ان البنوك الالكترونية بدات في الانتشار بشكل كبير في الوطن العربي وبات استخدامها امرا ملح ومطلوب اثناء عمليات التسوق ، وبات هناك مواقع عربية كثيرة الان تدعم الشراء والدفع من البنك الالكتروني PayPal .ونعلم جيدا ان عملية الدفع تتم عن طريق الايميل السمجل في حساب باي بال . ولهذا تجد بعض العملاء ترفض ان يكشف ايميلها اثناء الدفع لاي شخص وترغب في بقاء ايميل باي بال مخفي ،وسبب تخوف العملاء من كشف ايميل باي بال هو اختراق الايميل كون الطرق الاخر قد عرف اسم الايميل . لهذا وفر باي بال امكانية اضافة ايميل اخر الى الحساب ،مع امكانية استخدام الايميل الجديد في عملية الدفع . وهكذا ضمن العملاء انه لو تم سرقة حسابهم فانه لن يتم اسماح له بتغيير الحساب الرئيسي . وبذلك فرصة عودة الحساب لصاحية تكون سهلة ونسبة عالية .

خطوات تغيير ايميل باي بال PAYPAL الى ايميل جديد

لكن امر هام يحتاجه البعض وهو كيفية تغيير الايميل الاساسي في بنك الباي باي وخاصة اذا تولدت لديك شكوك بانه هناك اختراق لجهاز الكمبيوتر الخاص بك او اختراق للايميل وهنا يوفر لنا البنك الالكترونين PayPal امكانية تغيير الايميل الاساسي الى ايميل اخر . كما يمكنك ايضا اضافة ايميل اخر اضافي الى حسابك في بنك الباي باي واستخدام الايميلين معأ في الدخول الى حسابك وحتى في عمليات الشراء من اي موقع يدعم هذا البنك
والان تابع معنا الشرح كامل لتوضيح كيفية اضافة ايميل اخر وكيفية تغيير الايميل في البنك الالكتروني الباي بال PayPal