أفضل 3 تطبيقات مونتاج للاندرويد حتى الان

 البحث دائما عن افضل تطبيق لعمل مونتاج للفيديوهات والصور هو موضوع يبحث عنه كثير من المستخدمين ، دائما نحاول الحصول على افضل تطبيقات تحرير مقاطع الفيديو او الصور . لكن يجب عليك معرفة انه من اجل العثور على تطبيق مونتاج مناسب يجب عليك تجربة العديد من التطبيقات  . وسوف تقضي الكثير من الوقت في تجربة هذه التطبيقات وهذا للاسف يتعبر مضيعة للوقت  . وعلى الجانب الاخر هناك تطبيقات مونتاج احترافية لكنها ليست سهلة الاستخدام ؛بالاضافة الى ان بعض هذه التطبيقات مدفوعة والبعض الاخر مجاني لكنه يضع علامات مائية تسبب لك مشكلات كبيرة في حقوق الطبع و النشر ،بالاضافة الى مشاكل تشغيل هذه التطبيقات . هذه بعض المشكلات التي قد تواجهها أثناء البحث عن أفضل تطبيق مونتاج لتحرير الفيديو او الصور .

افضل تطبيقات المونتاج المجانية للاندرويد

افضل تطبيقات المونتاج المجانية للاندرويد

لكن لا ننسى ان هناك تطبيقات ميمزة في مونتاج و تحرير مقاطع الفيديو والتي تقدم لك ما تحتاجه تحرير الفيديوهات الخاصة بك .في هذه المقالة ، سوف نقدم لكم تطبيقات تمام مثل هذه التطبيقات والتي يمكنك تحميلها وتثبيتها على عاتفك الاندرويد وبشكل مجامي من متجر قوقل بلاي . بالاضافة الى ميزة مهمة جدا في هذه التطبيقات انها لا تحتاج الى أي معرفة أو خبرة سابقة في تحرير مقاطع الفيديو.


أفضل تطبيقات المونتاج لليوتيوب على الهاتف

بكل بساطة ، عندما  بدأت بعمل مونتاج لفيديوهات قناتي على اليوتيوب قناة التميز للشروحات قمت بتثبيت العديد من التطبيقات وذلك من اجل استكشافها ومعرفة امكانياتها وميزياتها . قمنا بتجرية تطبيقات كثيرة جدا وهذا الأمر يحتاج الى صبر كبير حتى تحصل على التطبيق المناسب الذي يعطيك احترافية اثناء القيام بعمل المونتاج للفيديوهات ، لتحصل على نتائج مرضية وخاصة عند استخدامه لأول مرة. هذا يعني انه عليك ان تمنح نفسك بعض الوقت لتتعرف على التطبيق واستكشافه بشكل صحيح لتبدأ رحلة صنع مونتاج احترافي للفيديوهات .

لذلك الان وفي هذه المقالة سوف أشارك 3 تطبيقات لتحرير الفيديو المجانية والتي يمكنك استخدامها بسهولة لعمل مونتاج لاي مقطع فيديو بخطوات بسيطة .لان هذه التطبيقات تتمتع بواجهة بسيطة جدا ويمكن لأي مبتدئ استخدامها دون خبرة او معرفة كبيرة. ا

 أفضل 3 تطبيقات مونتاج للفيديوهات لهواتف الاندرويد :

  1. تطبيق Inshort لعمل مونتاج لمقاطع الفيديو
    يعتبر تطبيق Inshort Video Editor من اقوى التطبيقات واشهرها على متجر قوقل بلاي حسب تصوري ، ويعود ذلك الى سهولة استخدامه وسلاسة التعامل معه، وغالبا يتم تثبيت هذا التطبيق من قبل المستخدمين لاجل استخدامه في تحرير وعمل مونتاج لمقاطع الفيديو الموسيقية من اجل وضعها على الحالة في تطبيق الواتساب اومن اجل نشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي . إنه أحد أفضل برامج تحرير الفيديو الموسيقية.
    أفضل 3 تطبيقات مونتاج للاندرويد
    - مذا يمكنك ان تعمل من خلال تطبيق Inshort ، يمكنك تحرير الفيديو مع اضافة المؤثرات الاحترافية بطريقة منوعة ومتغيرة واضافي الأغاني والنصوص الكتابية على الفيديو .خلاصة القول ، يعتبر برنامج مونتاج قوي جدا ويوفر خيارات متنوعة  ترضي الكثير من المستخدمين اثناء تحرير الفيديو الأساسي الخاص بهم .
    أفضل تطبيقات المونتاج للاندرويد
    - يمكنك إضافة نص ، موسيقى ، فيديو ، ملصقات ، فلاتر ، رسوم متحركة ، إلخ. كما يوفر خيارات القص لتحرير الفيديو.

  2. تطبيق Kinemaster لعمل مونتاج للفيديو والصور:
    يمكنك هذا التطبيق من إنشاء مقاطع فيديو بجودة احترافية خلال دقائق معدوده . حيث يمكنك حفظ اعمالك من خلال التطبيق والعودة اليها من اجل اجراء تعديل للمشروع المعد مسبقًا أو حتى بدء مشروع جديد.
    من خلال Kinemaster ، يمكنك إضافة مجموعة كبيرة من تأثيرات بصرية وصوتية في مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك تحرير النص وإضافة المؤثرات والرسوم المتحركة والمرئيات وتنزيل الخطوط المخصصة.  والتطبيق يتعامل مع الكروما الخضراء باحترافية حيث يمكنك ازالة الطبقة الخضراء من الفيديو واستبدالها بفيديو يوضع بالخلفية 
    تطبيق Kinemaster لعمل مونتاج للفيديو

    ما هي شاشة الكروما:
     هي عباره عن خلفيه لونها اخضر عامق ، يتم ازالتها ببرامج المونتاج من اجل الحصول على الشخص لوحده ، بمعنى تفريغ الخلفيه و ازاله هذا اللون من الفيديو. حيث يمكن للمرء بسهولة الجمع بين مقاطع الفيديو والصور والنصوص والملصقات .
    ما هي شاشة الكروما

  3. تطبيق VN
    وهو عبارة و محرر وصانع فيديو عالي الدقة وهو تطبيق مجاني يوفر ميزات متعددة مثل التطبيقات الاحترافية تماما .هذا التطبيق يعتبر مناسب لكل من المبتدئين والمحترفين.يمكنك تقسيم مقاطع الفيديو الخاصة بك وسحبها وحذفها وتكرارها ، كما يوفر مخططًا زمنيًا متعدد الطبقات للتحرير مثل المحترفين
    افضل تطبيقات المونتاج لليوتيوب

    من خلال تطبيق مونتاج الفيديو VN ، يمكن لاي شخص من إضافة الموسيقى والملفات الصوتية المتعددة والانتقالات وضبط مدة الترجمة بسهولة  ويمكنه أيضًا تغيير سرعة مقاطع الفيديو للحصول على فيديو مسرع 
    تطبيقات مونتاج لليوتيوب

يمكنك الاطلاع على افضل 5 تطبيقات لهذا الشهر من هنا افضل 5 تطبيقات أندرويد مجانية لهذا الشهر تستحق التثبيت في هاتفك
الخلاصة
اتمنى ان اكون قد اوصلت لكم فكرة عن طبيعة عمل افضل تطبيقات المونتاج المجانية للفيديو والصور و التي يستخدمها منشئو المحتوى عبر الإنترنت سواء في قنوات اليوتيوب او في التيك توك او الانستجرام وحتى الفيسبوك . حاولت جاهدا أن أذكر لكم افضل ما يميز هذه التطبيقات عن بعضها البعض ، كما يمكنك بسهولة من تحميل وتثبيت التطبيقات من متجر Google play . ,والان قد حان دورك في استكشاف هذه التطبيقات والتحقق من الميزات التي يقدمها كل تطبيق ثم يمكن اختيار التطبيق المناسب وفقًا لطبيعة عملك .