تجاوز Launcher iOS 16 اكثر من 50 مليون تحميل في متجر play

تم الآن تحميل المشغل الذي يشبه نظام iOS 16 لهواتف ومستخدمي الاندرويد أكثر من 50 مليون مرة من متجر Play ، ولكن الغريب في الام هو أن شركة ابل حتى الان لم تكشف او تصدر بعد نظام التشغيل iOS 16 الخاص في هواتف iPhone. يفضل اغلب مستخدمي Android الواجهة الخاصة في iOS ، ولكنهم لا يفضلون ترك نظام الاندرويد على هواتفهم ولهم اسبابهم الخاصة ، وهذا هو سبب قيام مستخدمي اندرويد من تثبيت لانشر Launcher لنظام iOS 

تجاوزLauncher iOS 16 اكثر من 50 مليون تحميل


اكثر لانشر تحميلا على متجر بلاي  Launcher iOS 16 

 تطبيق Android Launcher ليس جديدًا على متجر غوغل بلاي , حيث تم نشره تقريبا قبل ثلاث سنوات مع واجهة iOS 13 ، ومع التطور و التقدم الحاصل في نظام iOSتم اعادة نشره مرة ثانية بواجهة iOS 16  ، يحتوي اللانشر على مجموعة تطبيقات تماما مثل نظام  iOS  مع اضافة العناصر الخاصة بواجهة المستخدم  . كما أن اللانشر يقوم بتغيير أيقونات التطبيق بأيقونات iOS ، مثل ايقونة الرسائل وايقونة الاتصال  والكاميرا والاعدادات وغيرها .

Launcher iOS 16 هو الاكثر شهرة على متجر قوقل بلاي


Launcher iOS 16 يعتبر مشغل بشبه  iOS 16  ولكنه سهل الاستخدام كونه يقوم بتصنيف التطبيقات في مكتبة التطبيقات ، ويسمح للهاتف ال Android بإعادة تسمية هذه التطبيقات.  بالاضافة الى ذلك  ، يُطلق على ملف تعريف ناشر التطبيق اسم 'LuuTinh Developer' ، والذييضم فعليا أكثر من 10 تطبيقًات ثاني بنفي المطور ، ولكن تطبيق Launcher iOS 16 يعتبر حتى الان الاكثر شهرة واصبح ترند للتطبيقات لانه حصد 2 مليون تقييم وبتقييم عالي وصل الى  4.8 تقييم .

اللانشر الاكثر شهرة على متجر قوقل بلاي


احدى افضل التطبيقات ضمن قائمة هذا المطور هو تطبيق  'Lock Screen iOS 15' ، والذي استطاع ان يحصل على أكثر من 10 مليون تحميل في متجر قوقل بلاي ، وايضا هناك تطبيق اخر اسمه  'Control Center iOS 15' والذ انتشر بسرعة البرق في متجر بلاي وحصل على اكثر من 50 مليون عملية تحميل ، جميع التطبيقات الأخرى تحتوي على أكثر من مليون تحميل وهذا يعتبر نجاح كبير جدا.
ننوه هنا بان هذا التطبيق لم بكن تطبيقا رائجا حدث المؤتمر الذي عقدته شركة ابل هو الاصدار الجديد لنظام  Apple ، وبعد الإعلان عن iOS 16 ، أعادوا تطوير التطبيق بالإصدار القادم  الخاص بنظام لاايفون الجديد الذي لم بصدر حتى الان .
يمكنك الاطلاع ايضا على أفضل تطبيق مونتاج للاندرويد حتى الان

ما هي عيوب Launcher iOS 16 

ان Launcher iOS 16  مثل اي تطبيق له ايجابيات وله سلبيات ، ومن السلبيات التي تم رصدها هو عدم تمكين المستخدمين من إعادة تصميم أو ميزات شاشة القفل الجديدة لنظام التشغيل iOS 16 ، والتي تعتبر ترقية قادمة بقوة في نظام التشغيل iOS 16.