حل مشكلة بطء فتح الصور في ويندوز 10 بشكل نهائي

حل مشكلة بطء عرض الصور في ويندوز 10

من وقت لآخر ، قد تظهر مشاكل على Windows 10 ، مثل مشكلة بطء فتح الصور على Windows 10 ، حيث أن هذه المشكلة كانت تزعج عددًا كبيرًا من المستخدمين مؤخرًا. سنحاول اليوم حل مشكلة عدم عمل تطبيق عارض الصور في نظام التشغيل Windows 10 وبدون استخدام اي برنامج خارجي نهائيا ، فقط سوف نقوم بعمل تحديث بسيط على اعدادات الويندوز لحل مشكلة بطء فتح الصور في ويندوز 10.


مشكلة بطء فتح الصور في ويندوز 10

في البداية ننوه الى انه بعد التحديث من ويندوز 7 الى ويندوز 10 لا بد وانه قد صادفتك مشكلة البطء الكبير في فتح الصور من خلال مستعرض الصور الرسمي والجديد Microsoft Photos الذي تم اضافته في windows 10 وبالتالي فان امر فتح واستعراض الصور اصبح ياخذ وقت طويل جدا ويستغرق وقت اكثر بكثير من نظيره في ويندوز 7 وهذا بدوره يعطي نتائج سيئة بسبب الوقت المستغرق في فتح الصور

حل مشكلة مستعرض الصور في Windows 10 

حل مشكلة مستعرض الصور في Windows 10 يعتبر أمر مهم  جدا ، فعندما يأتي المستخدم لفتح أي صورة على النظام ، سيجد نفسه ينتظر وقتًا طويلاً جدًا لفتح الصورة ومشاهدتها ، بالاضافة عن التعليق او الهانق على الجهاز والذي يحدث عند فتح الصور على windows 10.
ويعتبر برنامج فتح الصور في Windows 10 هو فشل ذريع من شركة مايكروسوف حيث لا يزال هذا الخطا مستمراً حيث أن مايكروسوفت لم تحاول إيجاد حل لهذه المشكلة بالرغم من مرور سنوات عديدة على بدء العمل بهذا النظام ووحتى بعد إطلاق الكثير من التحديثات الخاصة في ويندوز.

لكن نحن بدورنا سوف نقوم باستعراض حل جذري لهذه المشكلة بالكامل وذلك من خلال العودة الى المستعرض الرسمي لمايكروسوفت والذي كان يستخدم في ويندوز 7 السابق لانه اثبت نجاح اكبر من ويندوز 10 وبالتالي المستعرض موجود في ويندوز 10 ولكنه يحتاج الى تفعيل ، سوف اترككم مع هذا الفيديو والشرح والذي سوف نقوم بحل مشكلة حل مشكلة بطء فتح الصور في ويندوز 10 بشكل نهائي
رابط الملف