ويندوز Windows 11 سيدعم تشغيل تطبيقات الاندرويد بشكل جانبي

 ويندوز Windows 11 سيدعم تشغيل تطبيقات الاندرويد بشكل جانبي

 وفقًا لمهندس في Microsoft ، سيكون لدى مستخدمي Windows 11 القدرة على تحميل تطبيقات Android على نظام التشغيل ، والتي تبدو كإجابة على أحد أكبر الأسئلة التي طرحناها عندما أعلنت Microsoft أنها ستوفر تطبيقات Android لنظام التشغيل Windows 11 عبر Amazon Appstore (عبر Android Police). هذا يعني أنه بمجرد بدء تشغيل Windows 11 ، لن تضطر فقط إلى الالتزام بالتطبيقات التي تتيحها Amazon ، ولكنها تثير بعض الأسئلة الجديدة حول كيفية عمل تطبيقات Android على Windows.

على سبيل المثال ، ليس من الواضح ما هي عملية تشغيل أو تثبيت تطبيق تم تحميله بشكل جانبي. يتمتع Chrome OS تقنيًا بالقدرة على تشغيل التطبيقات الجانبية أيضًا ، ولكن العملية ليست سهلة تمامًا ، لأنها تتضمن تمكين Linux والقيام ببعض أعمال سطر الأوامر. لقد طلبنا من Microsoft الحصول على تفاصيل حول الشكل الذي سيكون عليه تشغيل تطبيقات Android من خارج Amazon Appstore 

ويندوز Windows 11 سيدعم تشغيل تطبيقات الاندرويد بشكل جانبي

على سبيل المثال ، ليس من الواضح ما هي عملية تشغيل أو تثبيت تطبيق تم تحميله بشكل جانبي. يتمتع Chrome OS تقنيًا بالقدرة على تشغيل التطبيقات الجانبية أيضًا ، ولكن العملية ليست سهلة تمامًا ، لأنها تتضمن تمكين Linux والقيام ببعض أعمال سطر الأوامر. لقد طلبنا من Microsoft الحصول على تفاصيل حول الشكل الذي سيكون عليه تشغيل تطبيقات Android من خارج Amazon Appstore ، وقد زودتنا بالبيان التالي:

كيفية تشغيل تطبيقات الاندرويد على ويندوز 11

من المحتمل ألا تكون الرغبة في تحميل التطبيقات الجانبية على Windows قوية إذا قامت Microsoft بتضمين Google Play Store بدلاً من Amazon's Appstore. بينما من الواضح أن امتلاك أي متجر تطبيقات سيمنح مستخدمي Windows إمكانية الوصول إلى العديد من البرامج التي لم يتمكنوا من تشغيلها مسبقًا على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، إلا أن Amazon لديها بعض الإغفالات الملحوظة من كتالوجها. إذا أراد مستخدم Windows تشغيل إصدار Android من Snapchat أو Apple Music ، فلن يتمكن من الحصول عليها من Amazon.

بينما يساعد تحميل التطبيقات الجانبي في حل هذه المشكلة ، إلا أنه يثير مخاوف خاصة به. السؤال الأول هو من أين سيحصل المستخدمون على هذه التطبيقات: في حين أنه من غير المحتمل أن تكون هناك مخاوف من القرصنة مع التطبيقات المجانية مثل Snapchat ، فإن القدرة على تحميل APK قد تسمح للأشخاص بالحصول على تطبيقات مدفوعة مجانًا من أقل من قانوني. مستودعات.

هناك أيضًا مسألة الأمان وما إذا كان Windows سيكون لديه القدرة على فحص التطبيقات التي تم تحميلها بشكل جانبي بحثًا عن سلوك ضار محتمل ، وهي ميزة أنشأتها Google في Android بالفعل.

كيفية تشغيل تطبيقات الاندرويد على ويندوز 11

في حين أنه من الواضح أنه لا يزال هناك الكثير مما لم تغطيه Microsoft بشأن الشكل الذي سيكون عليه تشغيل تطبيقات Android على نظام التشغيل Windows 11 (على الرغم من أن التفاصيل الفنية التي تم الكشف عنها رائعة) ، إلا أنه لا يزال من الجيد الحصول على تأكيد من شخص ما في Microsoft بأن التحديد من تطبيقات Android لن يقتصر فقط على ما هو موجود في Amazon's Appstore.

نأمل أن تبدأ Microsoft في مشاركة المزيد من التفاصيل حول كيفية عمل تطبيقات Android بالضبط قريبًا حتى تتمكن من الحصول على تعليقات من مستخدمي Windows ومطوري Android قبل أن تصبح الميزة متاحة للجميع ، على الأرجح في وقت لاحق من هذا العام