طريقة حذف الصور والفيديوهات المكررة من تطبيق واتساب لزيادة مساحدة التخزين

حل مشكلة تكرار الصور ومقاطع الفيديو في  تطبيق الواتساب 

تطبيق Cleaner for WhatsApp سيحل مشكلة تكرار الصور ومقاطع الفيديو في  تطبيق الواتساب بضغطة زر ,ويعتبر أفضل أداة لتنظيف وحفظ الملفات المستلمة أو المرسلة بواسطة الواتساب WhatsApp على هواتف الاندرويد .

وتعتبر أهم ميزة في تطبيق Cleaner for WhatsApp ؛ هو أنه يمكنك تنظيف جميع الوسائط في WhatsApp من هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android تلقائيًا بفاصل زمني منتظم وذلك لتوفير مساحة تخزين اضافية في الهاتف .

يقدم لك تصميم عالي الجودة وواجهة سهلة الاستخدام, سيؤدي استخدام التطبيق إلى زيادة سرعة هاتفك أندرويد وحفظ قدر كبير من مساحة التخزين.

طريقة حذف الصور والفيديوهات المكررة من تطبيق واتساب لزيادة مساحدة التخزين

اهم ميزات التطبيق هي

  1. سيؤدي استخدام Cleaner for Whatsapp إلى زيادة سرعة جهاز Android الخاص بك وتوفير مساحة تخزين ضخمة عن طريق تنظيف الملفات غير المرغوب فيها.
  2. اضافة جميع وسائط WhatsApp في نفس المكان من اجل الترتيب على الهاتف
  3. تمكين / تعطيل خيار التنظيف التلقائي لتنظيف ملفات الوسائط بفاصل زمني منتظم أو عن طريق حد التخزين.
  4. قم بمعاينة جميع أنواع ملفات وسائط WhatsApp قبل إجراء التنظيف.
  5. نقل و نسخ الوسائط المهمة من WhatsApp إلى جهازك (معرض للصور ومقاطع الفيديو ، ودليل الموسيقى للملفات الصوتية ، ودليل التنزيل لملفات المستندات ...)
  6. فرز ملفات وسائط WhatsApp حسب الحجم أو التاريخ.
  7. تصميم عالي الجودة وواجهة سهلة الاستخدام.
  8. مكتشف الملفات المكررة: مكتشف الصور المكررة ، ومكتشف مقاطع الفيديو المكررة ، ومكتشف الصوتيات المكررة والمزيد ... لذلك ، يمكنك بسهولة استعادة مساحة كبيرة في هاتفك بحذف الملفات المكررة
  9. تحسين السرعة والأداء.