كيفية تحديث التطبيقات على تلفزيون هيتاشي Hitachi TV | تحديث نظام التلفاز

6 طرق تحديث التطبيقات على تلفزيون هيتاشي الذكي

 اكتسبت أجهزة التلفزيون الذكية شعبية متزايدة خلال الفترة الماضية  ومع ذلك ، بالرغم من اختلاف وتعدد انواع الشاشات الا ان المبدأ هو واحد لكن تختلف التقنيات في الشاشة الذكية حسب الميزانية التي يتم بها شراء الهاتف ، إليك كيفية تثبيت التطبيقات وتحديثها على تلفزيون Hitachi الذكي.


1. أعد تشغيل جهاز التلفزيون

 قبل أن تبدأ في محاولة تحديث التطبيقات ، أو إزالتها وتثبيتها مرة أخرى ، أو تحديث التلفاز، حاول إيقاف تشغيل التلفزيون ، وتركه هكذا لبضع دقائق ، ثم إعادة تشغيله. من المحتمل أن يقوم بتحديث تطبيقاتك تلقائيًا بدون الحاجة الى عمل الخطوات اللاحقة .

طريقة تحديث تلفزيون هيتاشي

2. تنزيل التطبيقات 
من الأفضل تنزيل التطبيقات على تلفزيون هيتاشي الذكي الخاص بك من خلال خدمة التطبيقات الأصلية. طبعا تأتي جميع أجهزة تلفزيون Hitachi مع تطبيقات مثبتة في بشكل افتراضي وهو ما يعرف بضبط المصنع . ألقِ نظرة على جهاز التحكم عن بُعد "الريموت كنترول"  من هيتاشي واعرف ما إذا كان بإمكانك العثور على رمز للكوكب يمر من خلاله السهم. بعض التطبيقات ستكون متاحة هناك. في قائمة التطبيقات المتاحة ، انتقل إلى التطبيق المسمى "المتجر". اضغط على "موافق" عن طريق الريموت كنرول وسترى قائمة بجميع التطبيقات القابلة للتنزيل.


3. تحقق من اتصال الإنترنت على  التلفاز
يتم تثبيت بعض التطبيقات على أجهزة تلفزيون Hitachi افتراضيًا. البعض الآخر قابل للتنزيل. ومع ذلك ، يجب تحديث كلا نوعي التطبيقات تلقائيًا ، طالما كان هناك اتصال جيد بالإنترنت. ومع ذلك ، في بعض الأحيان ، تفشل أجهزة Hitachi في تحديث كل تطبيق مثبت بسبب ضعف الاتصال بالإنترنت (أو عدم وجود اتصال على الإطلاق). قد تتسبب مشكلات الإنترنت في ضعف أداء التطبيق المعني أو إخفاقه في العمل لإصلاح ذلك ، تحتاج إلى تحديث التطبيق بشكل يدوي وهو ما سنشرحه في الخطوة الرابعة الان

تحديث تلفزيون هيتاشي

4. تحديث التطبيقات يدويًا
أولاً ، حدد "متجر" من شاشة "ابدأ" ، ابحث عن رمز المستخدم بجانب مربع البحث واضعط عليه . في شاشة إعدادات الحساب التي شوف تظهر لك ، حدد "التنزيلات" أو "التحديثات". ثم  اختر "التحقق من وجود تحديثات. ستظهر لك قائمة باسماء التطبيقات التي هي بحاجة الى تحديث ، وبامكانك الضغط على تحديث للتطبيق المراد عمل تحديث له من المتجر .


5. تحديث نظام التشغيل التلفاز
يتم إصدار تحديثات النظام التلفاز حسب الشركة وحسب وجود مشاكل بحاجة الى اصلاح ،في حالة وجود خلل ومشكلات ثانوية اخرى تصدر الشركة تحديث لنظام التلفزيون . ومع ذلك ، في كل مرة يتم فيها إصدار تحديث جديد لنظام التلفاز  ، تصبح إصدارات الانظمة الأقدم أقل موثوقية وقد ينتهي بها الأمر إلى التسبب في حدوث مشكلات كبيرة على التلفاز. من الضروري تحديث نظام تشغيل التلفاز لجميع الأجهزة ، بما في ذلك أجهزة التلفزيون الذكية من Hitachi.

تحديث تطبيقات تلفزيون هيتاشي

6. واضب على تحديث نظام التشغيل كل فترة زمنية
حتى إذا كنت لا تواجه أي مشاكل مع التطبيقات على Hitachi TV ، فمن المهم أن تحافظ على تحديث تطبيقاتك ونظام التشغيل والبرامج الثابتة الخاصة بك. كلما تأخرت في تنزيل التحديثات وتثبيتها ، زادت فرصوجود مشكلات على التلفاز .