تطبيق خرافي يبحث عنه الملايين 2021 | افضل تطبيق 2021

 تطبيق خرافي يبحث عنه الملايين 2021 | افضل تطبيق 2021

نعود اليكم اخواني بسلسلة افضل تطبيق 2021 والتي كنا دائما نطرحها على قناة التميز للشروحات على اليوتيوب ، واليوم سوف نتحدث عن تطبيق يبحث عنه الملايين لاهميته على هاتف الاندرويد والتطبيق ايضا يحتوي على ميزة اضافية وهي توقير استهلاك بطارية الهاتف باكثر من 80% ، اذا هو تطبيق مفيد باكثر من مجال.


هل تريد الاستماع إلى فيديوهات اليوتيوب YouTube ولكن يتم استنزاف بطارية هاتفك استنثاء الاستماع الى الاغاني . اذا كان جوابك نعم وهو الاكيد  ، لاننا جميعا نحب الاستمعل الى الاغاني او القران الكريم على اليوتيوب ولكن مشكلتنا هي ان من شروط عمل تطبيق اليوتيوب ان تبقى شاشة الهاتف تعمل واذا قمت باغلاق الشاشة فان تطبيق اليوتيوب يتوقف عن التشغيل . اذا ما نريده هنا هو بقاء تطبيق اليوتيوب يعمل على الهاتف مع إغلاق الشاشة

 طبعا هذا امر من الصعب تحقيقه لأنه بمجرد إيقاف تشغيل الشاشة ، يقوم YouTube تلقائيًا بإيقاف تشغيل أي شيء يتم تشغيله. النتيجة؟ لا يمكنك الاستماع إلى مقاطع الفيديو أثناء التنقل. ولكن ماذا لو أخبرتك أنه لا تزال هناك طريقتان يمكنك تشغيل YouTube في الخلفية مع إيقاف تشغيل الشاشة؟

لا يوجد إعداد لحل هذه المشكلة في تطبيق YouTube الافتراضي ، لكن لاحظ أن YouTube يقدم خيار الاستماع إلى مقاطع الفيديو مع إيقاف تشغيل الشاشة إذا قمت بالاشتراك في YouTube Premium. ولكن بعد ذلك ، لماذا ندفع مقابل شيء ما بينما يمكننا تحقيق نفس النتائج مجانًا؟

 تطبيق خرافي يبحث عنه الملايين 2021 | افضل تطبيق 2021 

رابط التطبيق هنا